السجن النافذ لزوج الفنانة “دنيا باطة”

بعد المودة اندلاع الحرب بين باطما وزوجها

بعد الضجة الإعلامية التي أثارها ملف الفنانة المغربية “دنيا باطما”، والمنتج البحريني، محمد الترك، وما خلفته العلاقة التي ربطتهما من أزمات عائلية، وتفاعلات وصلت حد المحاكم، حيث قضت هيئة الحكم بمراكش بإدانة زوج باطما وإحدى الشابات بالحبس النافذ، والحبس غير النافذ في حق شاب آخر.

وهكذا فقد أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش، المواطن البحريني، محمد الترك، زوج الفنانة المغربية بـثلاثة أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم.

 

يأتي ذلك بناء على الدعوى التي رفعتها الفنانة المغربية “دنيا باطما” ضد المنتج البحريني متهمة إياه بالإضرار بمصالحها المالية، والتشهير والقذف والخيانة، إضافة إلى إقامتها لدعوى طلاق لدى قسم قضاء الأسرة بمراكش.

وفي نفس الموضوع، أدانت نفس الهيئة المسماة “وصال. م”، بـثلاثة أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، فيما قضت بثلاثة أشهر حبسا موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم في حق المسمى “عبد المغيث – م”.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة المحكمة كانت قد تابعت المنتج البحريني “محمد الترك” بتهمة تتعلق بالتحريض على الفساد، فيما تابعت الفتاة “وصال” بتهمة السرقة والتحريض على الفساد؛ في المقابل توبع “عبد المغيث” بتهمة الاعتداء على الحقوق الشخصية لأفراد بالتقاط صور ومقاطع فيديو لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

التعليقات مغلقة.