عودة نهضة بركان بتعادل هام من قلب مدينة فاس

التعادل يحسم لقاء المغرب الفاسي ونهضة بركان

الدار البيضاء: رشيد شجاع

أكد نادي “نهضة بركان” قدرته على تحسين نتائجه بالدوري المغربي لكرة القدم، القسم الأول، بعد فترة التوقف التي تزامنت مع مونديال قطر 2022، إذ عاد بتعادل ثمين (0-0) خلال مواجهته لفريق “المغرب الفاسي” التي تدخل ضمن الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي المغربي الحالي، والتي جرت، اليوم الأربعاء 4 يناير الحالي. 

المباراة تميزت بالحضور القليل لجماهير وأنصار المغرب الفاسي العريضة، وهو ما يعني استياء الجماهير من أداء الفريق والنتائج التي حصدها.

وللإشارة فالفريق البرتقالي استعاد نغمة النتائج الإيجابية، بعد تحقيقه الانتصار خلال الجولة الماضية على حساب اتحاد طنجة (2-1)، بعد سلسلة من النتائج السلبية حصدها الفريق تحت قيادة المدرب السابق الجزائري، عبد الحق بن شيخة.

وعلى الرغم من سيطرة المغرب الفاسي مع بداية المباراة وتهديده مرمى الحارس “حمزة الحمياني” في العيد من المناسبات، إلا أن الحارس البركاني كان المستوى وتصدى لهاته المحاولات.

وكاد نهضة بركان أن يفتتح التسجيل في عدة مناسبات لولا تألق حارس المغرب الفاسي البديل “عبد العالي المحمدي” الذي عوض زميله “محمد الجناتي” الذي طرد من اللقاء، والذي تحمل ضغط الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبهاته النتيجة رفع “المغرب الفاسي” رصيده من النقاط إلى 14 والمركز السادس، مناصفة مع الرجاء البيضاوي، فيما ارتقى “نهضة بركان” للمرتبة 12 برصيد 11 نقطة مناصفة مع “الدفاع الحسني الجديدي” و”شباب المحمدية”.

التعليقات مغلقة.