وليد الركراكي يفوز بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا

الركراكي الأول إفريقيا متقدما على عمالقة التدريب في القارة السمراء

فاز الإطار الوطني المغربي “وليد الركراكي” بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا برسم عام 2022، بناء على استفتاء للرأي أنجز في هذا الإطار.

الخبر نقله موقع “فوت أفريكا”، والذي أوضح أن مدرب المنتخب الوطني المغربي “وليد الركراكي” قد فاز بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا برسم عام 2022، بحصوله على نسبة 44.42 في المائة من مجموع الأصوات المشاركة في هذا الاستفتاء المنجز، الذي شارك فيه حوالي 301.128 مشاركا.

 

وقد تفوق الإطار الوطني “وليد الركراكي” على كل من الكونغولي “فلوران إيبنغي”، مدرب الهلال السوداني حاليا، ونهضة بركان سابقا، ”أليو سيسي”، مدرب المنتخب السينغالي، ”جمال بلماضي”، مدرب المنتخب الجزائري، و”ريغوبير سونغ”، مدرب المنتخب الكاميروني.

يأتي هذا التويج عقب الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي، بقيادة الإطار الوطني “وليد الركراكي”، الذي بصم خلال مونديال قطر 2022، على مسار متميز ساهم فيه بقوة على الرغم من قصر المدة التي تولى فيها هاته المهمة الصعبة، عبر خلق التوليفة الجيدة، والمهارة في إدارة اللقاءات، وخلق جو من الالتحام بين العناصر الوطنية، وإطار عائلي أخوي بين الجميع، وهو ما خلق منتخبا قويا لم يكن من السهل أن يحتل المركز الرابع خلال مونديال 2022، لولا حضور “كاريزما” “الركراكي” ضمن توليفة النخبة الوطنية.

التعليقات مغلقة.