10 إصابات في إطلاق نار في موقع تصوير الرابور المغربي فرانش مونتانا بالولايات المتحدة + فيديو الاعتداء

مونتانا ظهر رفقة نجم المنتخب المغربي"أشرف حكيمي" قبيل إطلاق النار

وقع إطلاق نار خلال وقائع تصوير فيديو كليب جديد للرابور المغربي، فرانش مونتانا، بولاية ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد أصيب خلال هاته العملية عدة أشخاص.

وفي تفاصيل الحدث، فإن الحادث وقع أثناء تواجد الرابور المغربي، فرانش مونتانا، مع فريق العمل المرافق، في إحدى حدائق ميامي، يوم أمس الخميس، في لحظة تصوير فيديو كليب خارج مطعم “The Licking”، حيث فوجئوا بإطلاق نار.

إذ فتح شخص على الأقل، النار على موقع التصوير، مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص، وفقاً ما نقله موقع “Miami 7”.

ولم ترد أخبار عن أسباب هذا الهجوم المسلح على موقع تصوير الرابور المغربي، وأيضا لا وجود لمعطيات دقيقة حول وضع الرابور المغربي، وإن كان أصيب في الحادث أم نجا من الإصابة.

ما تم الحصول عليه من معلومات هي تلك التي أفاد بها مصدر غير موثوق والذي نقلته “TMZ” عبر “شاهد عيان” قالت بأنه أخبر الموقع بأن رجال الأمن المرافقين للرابور المغربي قد أخرجوه من المكان بأمان، وأنه لم يصب بأذى.

ونقل WFOR_ TV عن “شاهد عيان” آخر بأن “فرانش مونتانا”، كان يصور فيديو موسيقي في مكان قريب من المطعم حيث سمعت ما بين 10 إلى 15 طلقة نارية، وبدأ الناس يركضون في حالة من الفوضى.

وقبل الحادث راجت صورة للرابور المغربي “فرانش مونتانا” رفقة لاعب المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، الذي يوجد في إجازة لمدة أسبوع بالولايات المتحدة الأمريكية رفقة نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

التعليقات مغلقة.