مدرب السعودية: وليد الركراكي مصدر إلهام لجميع المدربين

مدرب السعودية يثني على عطاء وليد الركراكي وحضور المنتخب المغربي بمونديال 2022

قال مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، الرديف، إن المدرب الوطني المغربي، “وليد الركراكي” أصبح مصدر إلهام لكل المدربين العرب.


جاء ذلك خلال ندوة صحافية عقدها بمدينة “البصرة” العراقية، حيث أثنى مدرب المنتخب السعودي الرديف، “سعد الشهري”، على عطاء “وليد الركراكي” وما حققه من إنجازات هائلة مع المنتخب المغربي، وما بصم عليه من تألق للكرة المغربية والعربية، قائلا: إن ما حققه وليد الركراكي مع المنتخب الوطني المغربي مصدر إلهام له وللمدربين الوطنيين، الذين يقودون منتخبات بلادهم.

وأضاف “الشهري”، الذي يقود منتخب بلاده في كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 25″، قائلا إن ”ما قدمه الركراكي مع المغرب يلهم كل المدربين الوطنيين بالتأكيد”.

وأوضح ذات المتحدث أن ”المدرب الوطني حاضر دائما عندما تتاح له الفرصة، وفي السعودية يوجد دعم الآن للمدرب الوطني، ومن نال فرصة أثبت نفسه بشكل كبير”.

وللإشارة فقد أذهلت النتائج التي حققها المنتخب المغربي بقيادة الإطار الوطني “وليد الركراكي” كل المتتبعين والمهتمين، الذين حاولوا التنقيب في سر هذا التألق المغربي الاستثنائي، بل أن الإطار الوطني المغربي “الركراكي” حظي بالمتابعة والاحترام ليس على مستوى الحصيلة المحققة، بل أيضاء على مستوى الحضور، حيث أنه لم يتول قيادة النخبة الوطنية إلا أشهرا قليلة قبيل بداية رحلة مونديال قطر 2022، ومع ذلك استطاع خلق اللحمة والتوليفة الرسمية والانسجام والقوة بين مكونات المنتخب التي مكنته من قهر منتخبات كبيرة كبلجيكا، إسبانيا، والبرتغال، والوصول إلى المربع الذهبي واحتلاله الرتبة الرابعة عن جذارة واستحقاق على الرغم من لعنة الإصابات التي لحقت مسار المنتخب الوطني.

وللإشارة فالمنتخب السعودي لأقل من 23 عاما يشارك البطولة الخليجية “خليجي 25″، وقد وقع على افتتاح جيد بانتصار خلال اللقاء الأول الذي جرى يومه الجمعة بعد أن تفوق على منتخب اليمن بهدفين دون رد “2-0”.

التعليقات مغلقة.