العيون: إيقاف عدة مبحوث عنهم في قضايا مختلفة

وتستمر فرقة مكافحة الجرائم في العيون في متابعتها للمطلوبين للعدالة

فاطمة الزهراء أمير

مواصلة للعمليات الأمنية اليومية التي تباشرها فرقة مكافحة العصابات وباقي المصالح الأمنية بولاية أمن العيون من أجل محاربة الجريمة وإيقاف المشتبه فيهم بارتكابها، أوقفت المصالح الأمنية، خلال 72 ساعة الماضية، 13 شخصا مبحوثا عنهم على الصعيد الوطني، من أجل قضايا إجرامية جنائية وجنحية مختلفة.

فالأول مبحوث عنه من أجل تكوين عصابة إجرامية لارتكاب جنايات ضد الأشخاص، السرقة الموصوفة بظروف الليل والتعدد واستعمال ناقلة ذات محرك والعنف، التهديد بأسلحة ظاهرية والضرب والجرح بواسطتها، تنظيم الهجرة الغير المشروعة واستعمال طريقة احتيالية للنصب لغايتها، فيما الموقوف الثاني يشكل موضوع بحث من أجل تكوين عصابة إجرامية، السرقة المقرونة بظروف الليل والتعدد والعنف واستعمال ناقلة ذات محرك.

أما الثالث فمبحوث عنه بموجب ثلاث مذكرات بحث، اثنتين منها من أجل السرقة مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، والثالثة من أجل جناية الاغتصاب والسرقة مع الهجوم على مسكن الغير ليلا.

فيما الموقوف الرابع مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض مع السرقة، والخامس مبحوث عنه من أجل الاختطاف بالعنف.

أما السادس فمبحوث عنه من أجل السرقة؛ والسابع من أجل خيانة الأمانة؛ والثامن، والتاسع والعاشر مبحوث عنهم من أجل قضيتين متفرقتين تتعلقان بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، فيما باقي الموقوفين مبحوث عنهم من أجل إصدار شيكات بدون مؤونة عند تقديمها للأداء.

التعليقات مغلقة.