الحسيمة: المعارضة تجر رئيس البلدية إلى القضاء 

أصوات: نورا ب

 

أفادت مصادر من المجلس البلدي للحسيمة أن القضاء استدعى الرئيس الحالي لبلدية الحسيمة، الدكتور نجيب الوزاني، للمثول أمامه باعتباره الممثل القانوني للمؤسسة إثر شكاية تقدمت بها المعارضة إلى المحكمة الإدارية بمدينة فاس. 

المعارضة ببلدية الحسيمة انتقلت وانتهجت خطة جديدة لمواجهة الرئيس، ولم تكتف بالنقد والملاحظة ومراقبة سير عمل المجلس خلال الدورات التي يعقدها من أجل المناقشة او التصويت على القرارات التي تهم الشأن العام بالمدينة، كما أنها لم تكتفي بإصدار البيانات والبيانات المضادة، ولا حتى عقد ندوات صحافية، او نقر تغريدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو مراسلة عامل الاقليم، أو الوزارة الوصية، بل توجهت إلى القضاء لانصافها، خاصة القضاء الإداري. 

المنهجية الجديدة التي خطتها المعارضة أتت نتيجة انبثاق فريق متكامل متعدد التكوين وممارس قديم في دهاليز الشأن العام، مما قد يخلق متاعب وصعوبات للرئيس. 

وأضافت المصادر أن المحكمة الإدارية بفاس قد استدعت بالفعل رئيس بلدية الحسيمة، الدكتور نجيب الوزاني، للمثول أمامها في ثاني جلسة بعد تأجيل جلسة الأولى يوم الاثنين 9 فبراير الجاري.

 وأكدت المصادر ذاتها ان الشكاية التي رفعتها المعارضة ضد رئيس بلدية الحسيمة، اتت نتيجة  عقد دورة استثنائية ثانية، لتمرير الميزانية في ظروف غير قانونية، في سابقة في تاريخ المجلس البلدي للحسيمة.

الداخلية تطير الى بلدية الحسيمة

عامل الحسيمة يدعم نشاطا لتكريم “شوف تيفي” لجمعية لملكة جمال مجهولة الهوية

التعليقات مغلقة.