إحباط محاولة تهريب من المخدرات وتوقيف أحد أباطرتها بالراشيدية

نور الدين فخاري

أحبطت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية وفقا لمعلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فجر يوم الاثنين 30 يناير الحالي، محاولة تهريب طن من مخدر الشيرا، كما تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

ووفق البلاغ الصادر عن المديرية العامة للأمن الوطني فقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية على مستوى المنطقة القروية “غريس علوي” التي تبعدعن مدينة “الريش”  بحوالي سبعة كيلومترات، حيث تم توقيف المشتبه فيه على متن سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم مزورة، حيث ضبط متلبسا بحيازة 40 رزمة من مخدر الشيرا، بلغ مجموع وزنها طنا (1000 كيلوغرام).

 

وأضاف ذات المصدر، أن عملية التفتيش المنجزة على ذمة هذه القضية، والتي أسفرت عن حجز ست لوحات ترقيم إضافية مزورة، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، فيما لا زالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات مغلقة.