لقاء الوداد وشبيبة القبائل أداء دون المستوى وطغيان الحقد على أطواره مع غباء دفاعي للوداد أفرز الهزيمة

الدار البيضاء: رشيد شجاع

ساهمت عدة عوامل بشكل كبير في عدم قدرة نادي “الوداد البيضاوي” لكرة القدم، اليوم، في الحفاظ على نظافة شباكه أمام “شبيبة القبائل” الجزائري قبل دقيقتين من نهاية المباراة نظرا للإرهاق والتعب والضغط النفسي الذي بدا واضحاً على جميع لاعبي الفريق الأحمر عند وصولهم إلى الجارة الشرقية، وهو ما تمت معاينته منذ وصولهم إلى الجزائر، وما وقع بالمطار من استفزازات من سحب لمعدات التصوير للطاقم الصحافي للفريق مما انعكس على أجواء المقابلة التي تمت يومه الجمعة 17 فبراير 2023 على أرضية ملعب “7 جويليه” بالجارة الشرقية.

 

الحقد الدفين للمغرب والمغاربة حول جميع المباريات المغربية الجزائرية إلى موقعة لإعطاء إشارة قوية بالاستفزازات داخل رقعة الملعب بعدم وضع الراية المملكة المغربية إلى جانب راية الكاف والجزائر مما أذى إلى الاحتجاج قبل بدء المقابلة وكذلك الجمهور الذي أذى بدوره الحاقد على أسياده في السب وقلة الاحترام وتأجيج الأجواء بين الفريقين ليسوق الوجه الحقيقي للجزائر وما تدعيه عبر المواقع الإلكترونية الموالية لجهات معروفة بالحقد الدفين اتجاه كل ما هو مغربي. 

 

 وتلقى أبناء القلعة الحمراء هدفا في مرمى رضا “التكناوتي” في حدود الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني بسبب خطأ قاتل في التغطية الدفاعية للوداد في آخر دقائق المباراة.

 

 وعموما فقد تميز اللقاء بالضعف على مستوى خط الهجوم مع ضعف في التغطية وسيادة حالة من الارتباك نتيجة الإصابات التي لحقت مجموعة من اللاعبين.

 

إضافة إلى مبالغة أبناء المدرب “المهدي النفطي” في الانكماش الدفاعي وهو ما زاد من ثقة مهاجمي الفريق الخصم، ليستغل هفوة دفاعية يوقع من خلالها هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

التعليقات مغلقة.