العصبة الوطنية لكرة القدم تغير برنامج بعض اللقاءات المبرمجة حسب الجولات البطولة الوطنية

الدار البيضاء: رشيد شجاع

 

أفادت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية  تغيير موعد مجموعة من مباريات الجولة 17 من القسم الأول والجولة 16 من القسم الثاني.

 

واتخذت العصبة قرارها هذا نزولا عند رغبة السلطات المختصة حيث قررت تغيير موعد المباريات التي كانت مبرمجة يوم الأحد 19 فبراير الحالي، ليتقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 21 فبراير الجاري.

 

 ويتعلق الأمر ها هنا بثلاث مواجهات مرتبطة بالبطولة الوطنية الاحترافية، القسم الأول، ضمنها مواجهة “نادي المغرب​ الرياضي الفاسي” ضد  “نادي أولمبيك آسفي”، والتي ستجرى على الساعة الرابعة​ بعد الزوال، ولقاء “نادي الاتحاد الرياضي لطنجة” أمام “المغرب اتليتيك تطوان”، التي ستجرى على الساعة السادسة والربع مساء، وكذا مواجهة “نادي مولودية وجدة” و”نادي شباب المحمدية”، التي ستجرى على الساعة الثامنة والنصف مساء.

 

أما فيما يتعلق بالبطولة الاحترافية، القسم الوطني الثاني، فسيتم تغيير ثلاث مباريات أيضا، والأمر يتعلق بلقاء “نادي سريع واد زم” ضد “نادي يوسفية برشيد”، والتي ستدور ابتداء من الساعة الثالثة زوالا​، ولقاء “نادي شباب المسيرة” ضد “نادي الاتحاد الزموري الخميسات”، التي ستقام ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، ولقاء “نادي شباب بن جرير” وضيفه  “نادي نهضة الزمامرة”، التي ستدور ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.

التعليقات مغلقة.