رداً على عملية نابلس: المقاومة الفلسطينية ترد بإطلاق الصواريخ

الجيش الصهيوني يعلن قصف قطاع غزة

أصوات القسم السياسي                      

ردا على مجزرة “نابلس”، أطلقت المقاومة الفلسطينية، فجر اليوم الخميس، عدداً من الصواريخ من قطاع غزة، نحو المدن الصهيونية الجنوبية، فيما قال الجيش الصهيوني أنه بدأ قصف قطاع غزة.

وفي هذا السياق قال الجيش الصهيوني في بيان صادر عنه نشره عبر  “تويتر” إنه “ومتابعة للتقارير عن تفعيل الإنذارات، تم رصد إطلاق 6 صواريخ من قطاع غزة”، مضيفا “اعترضت القبة الحديدية 5 صواريخ، بينما سقط صاروخ واحد في منطقة مفتوحة”. 

 يأتي إطلاق الصواريخ على الداخل الصهيوني ردا على مجزرة “نابلس”، التي نفذها الجيش الصهيوني، صباح الإربعاء، خلال عملية عسكرية، أسفرت عن سقوط مجموعة من الشهداء والجرحى، في مدينة “نابلس” شمال الضفة الغربية.

وللإشارة فمدينتا “نابلس” و”جنين” تشهدان على مدار العام الماضي حملة مداهمات متكررة.

وارتباطا بسياق تصاعد الأحداث هددت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة بالرد على العملية العسكرية الصهيونية في “نابلس”، فيما أشارت تقارير عبرية فشل جهود للوساطة لتهدئة الأوضاع الميدانية.

وكانت المؤسسة الأمنية داخل “إسرائيل”، قد أعلنت حالة تأهب لمواجهة احتمال تنفيذ عمليات فدائية في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وداخل العمق الصهيوني، وإطلاق صواريخ جديدة من غزة.

وفي السياق ذاته أعلن الجيش الصهيوني أنه قد بدأ قصف قطاع غزة ردا على إطلاق الصواريخ، حيث قال عبر تويتر: “تقرير أولي، جيش الدفاع “الإسرائيلي” يقصف في غزة”.

التعليقات مغلقة.