فوز غير مقنع لفريق الوداد البيضاوي على حساب أولمبيك خريبكة

البطولة الاحترافية لكرة القدم القسم الأول

الدار البيضاء: رشيد شجاع

فاز، اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، فريق الوداد البيضاوي على فريق أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، لحساب الجولة 18 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، القسم الأول، والذي قاده الحكم “رضوان جيد” والذي جرى على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

ونجح فريق “أولمبيك خريبكة” بشكل مبكر في زيارة شباك نادي “الوداد الرياضي” في الدقيقة التاسعة من الجولة الأولى عن طريق اللاعب “عبد الإله اعميمي” بعد خطأ من الحارس “التكناوتي” والضعف في التغظية الدفاعية.

 

وجاء الرد الودادي سريعا بعد خمسة دقائق من تسجيل هدف السبق، حيث تمكن أبناء “القلعة الحمراء” من توقيع هدف التعادل بواسطة اللاعب “بولي جينيور” مستغلا خطأ من حارس عرين الخريبكيين وضعف التمركز الدفاعي.

 

وعاد اللاعب السنغالي “بولي” ليوقع الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 36 من الشوط الأول.

 

ليضيف اللاعب “بوهرة” الهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

 

وحاول الفريق الضيف العودة في النتيجة من خلال مجموعة من المحاولات التي قام بها، قبل أن يقلص الفارق عن طريق اللاعب “الهاشيمي” في الدقيقة 76 من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بفوز غير مقنع للفريق “الأحمر”.

وقد تميز أداء فريق الوداد البيضاوي بكثرة الأخطاء الفادحة على مستوى الدفاع والأجنحة مع بداية مشوار المدرب الاسباني الجديد، ويبدو أن تغيير الإدارة التقنية للفريق لم تظهر ملامحه لحدود الساعة.

وارتباطا بهاته النتيجة فقد أصبح فريق الوداد يحتل صدارة الدوري المغربي مؤقتا بمجموع 38 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الخريبكي في المركز 15، ب11 نقطة.

التعليقات مغلقة.