لقاء موسع بمحافظة “إب” اليمنية لمناقشة الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني

اليمن:-تقرير/حميد الطاهري  

ناقش لقاء موسع انعقد، الثلاثاء، في محافظة “إب”، وسط اليمن، برئاسة أمين عام المجلس المحلي، أمين الورافي، سير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات، والتحضيرات الجارية لاستقبال شهر رمضان المبارك وتقديم الخدمات للمواطنين.

واستعرض الاجتماع الذي تم بحضور مشرف عام المحافظة، يحيى اليوسفي، وعضو مجلس الشورى، جبران الرازحي، ووكلاء المحافظة، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات، الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني والتهيئة لتنفيذ المدارس الصيفية ومدارس جيل القرآن الكريم للعام الجاري.

وأقر الاجتماع برنامج توزيع أعضاء اللجان المركزية على المديريات لمتابعة وتقييم مستوى تنفيذ البرنامج الرمضاني بما يسهم في رفع الوعي واليقضة المجتمعية في مواجهة مؤامرات قوى العدوان والانتصار للوطن وإحياء روح التعاون والتكافل.

كما أقر الاجتماع دعم المرابطين في الجبهات بسلال غذائية عرفانا بدورهم في الدفاع عن الوطن وأمنه بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وفي الاجتماع حث أمين عام محلي المحافظة ومشرف المحافظة، على العمل بما جاء في البرنامج الرمضاني، واستشعار المسؤولية وتضافر الجهود للحفاظ على اللُحمة المجتمعية وإفشال مؤامرات قوى العدوان وأدواتها التي تستهدف البلد وأمنه ونسيجه الاجتماعي.

وأوضحا أن الأوضاع الراهنة تتطلب مواصلة النزول إلى مختلف المديريات لتلمس احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم والعمل على إصلاح ذات البين وبث روح التسامح والتراحم في أوساطهم.

وأكد الورافي واليوسفي، ضرورة توفير احتياجات أسر الشهداء والمرابطين وتفعيل البرامج الرمضاني عبر منابر المساجد ووسائل الإعلام، للتعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم وواجب الجميع تجاه أسرهم وذويهم.

التعليقات مغلقة.