أكادير: سرقة مسدس شرطي وخراطيش الرصاص يستنفر الأمن والإدارة العامة توقف الشرطي موضوع الواقعة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الخميس، شخصا يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في قيامه بسرقة السلاح الوظيفي لأحد عناصر الأمن من داخل سيارته الخاصة، والإدارة العامة توقف الشرطي موضوع الواقعة عن العمل مؤقتا.

وكانت مصالح ولاية أمن أكادير قد تحركت للبحث عن المتورط في العملية مباشرة بعد تلقيها، اليوم الخميس، بإفادة في موضوع سرقة حقيبة موظف شرطة كانت تحتوي على سلاحه الوظيفي وذخيرته.

عمليات البحث الميدانية التي باشرتها المصالح الأمنية أدت إلى استرجاع السلاح الوظيفي والذخيرة المسروقة، وتوقيف المتورط في العملية.

ووفق إفادة البحث فإن العملية كانت بغرض السرقة وأن الاستيلاء على السلاح الوظيفي للشرطي كان بشكل عرضي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وفي السياق ذاته أوقفت المديرية العامة للأمن الوطني الشرطي موضوع الواقعة، عن العمل مؤقتا، وذلك بسبب ارتكابه لمخالفات مهنية جسيمة، مرتبطة بإهماله لتدابير الحماية والأمان الخاصة بحفظ السلاح الوظيفي الموضوع رهن إشارته.

التعليقات مغلقة.