أمن تازة يوقف شخصا يعرض حياة المواطنين للخطر بسياقته الجنونية واستعمال الشهب الاصطناعية

محمد حارص

أوقفت عناصر فرقة محاربة العصابات بتازة، هذا اليوم، شابا هدد حياة المواطنين والسيارات بسياقته الجنونية وخلق إزعاجا كبيرا للساكنة باستعمال المفرقعات، في الطريق العام.     

 

وكانت مصالح الأمن الجهوي بتازة قد تلقت، ليلة 30 مارس الجاري، إشعارا يفيد بقيام شخص بسياقة سيارة بطريقة استعراضية وبهلوانية، وهو ما يعرض حياة الآخرين للخطر، كما يعمل على استعمال الشهب الاصطناعية (مفرقعات) محدثا إزعاجا للساكنة.

 

عناصر فرقة محاربة العصابات بتازة، وفور توصلها بهذا الإشعار جندت عناصرها، وانتقلت لعين المكان، حيث عاينت السائق وهو يقوم بحركاته الاستعراضية، رافضا الامتثال لإشارة الشرطة بالتوقف، وحفاظا على سلامته قامت فرقة محاربة العصابات بتتبع أثره دون إثارة انتباهه، وهو مستمر في سياقته الجنونية، إلى أن توصلت لمجموعة من المعطيات تهم سائق السيارة .

 

 عملية تنقيط صفيحة السيارة قادت عناصر الأمن إلى العناوين المسجلة بها صفيحة السيارة والاهتداء إلى هوية الشاب المقيم بأوروبا والمتواجد بالديار المغربية حاليا.

 

مباشرة بعد ذلك قام المعني بالأمر بالحضور أمام عناصر فرقة محاربة العصابات، معترفا بالمنسوب إليه، مفيدا بأن الشهب الاصطناعية تم الاحتفاظ بها من مباراة المغرب والبرازيل التي تابعها بمدينة طنجة.

 

ليتم إشعار النيابة العامة المختصة التي أمرت بإجراء مسطرة في الموضوع.

التعليقات مغلقة.