“الوداد البيضاوي” يرد دين “شبيبة القبائل” الجزائري ويكرم وفادتها بقوة وبثلاثية نظيفة

الدار البيضاء: رشيد شجاع

تأهل نادي الوداد البيضاوي عن جدارة واستحقاق لدور خروج المغلوب من دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه خلال اللقاء الأخيرة ضمن المجموعة الأولى على فريق “شبيبة القبائل” الجزائري، بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وهو اللقاء الذي جرى يومه السبت فاتح أبريل، على أرضية المركب الرياضي، محمد الخامس بالدار البيضاء، وسط أجواء رياضية احتفالية أبهرت كل المتتبعين.

 

وقد فرض الفريق “الأحمر” سيطرة شبه مطلقة على جل أطوار اللقاء، مع اكتفاء الريق الجزائري بالهجمات المرتدة الخاطفة اعتمادا على سرعة لاعبيه.

 

وقد تناوب على تسجيل أهداف “الوداد الرياضي” كل من المهاجم السنغالي، سامبو بولي جونيور، في الدقيقة 38 من اللقاء، والدقيقة 51 من المباراة، قبل أن يضيف  اللاعب “زهير المترجي” هدفا ثالثا عالميا من ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

 

بعدها استسلم الفريق الجزائري لقوة الشياطين الحمر، علما أن النتيجة كان الممكن أن تكون ثقيلة لو استغلت الفرص العديدة السانحة للتسجيل وأهما فرصتين صدتهما العارضة.

 

نتيجة جعلت الفريق البيضاوي يبدأ احتفالية في رقعة الملعب مع جماهيره العريضة التي حضرت اللقاء، والتي ملأت  جنبات مدرجات المركب الرياضي “محمد الخامس”، مركب الموت، داخله مفقود وخارجه مولود مع النوادي البيضاوية.

 

وسيكون الوداد البيضاوي على موعد في دور ربع النهائي إما أمام  نادي الأهلي المصري أو “سيمبا” التنزاني أو “شباب بلوزداد” الجزائري. 

 

تجدر الإشارة إلى أن مراسيم سحب القرعة ستتم يومه الأربعاء القادم بالعاصمة المصرية، القاهرة.

التعليقات مغلقة.