مدرب الرجاء البيضاوي: النسور الخضر تستعد بجدية للقاء الديربي رغم الإكراهات‎‎

الدار البيضاء: شجاع رشيد

استعدادا للقاء الديربي الذي سيجمع فريقي “الرجاء البيضاوي” و”الوداد البيضاوي”، يوم الأربعاء المقبل، قال منذر لكبيّر، مدرب “الرجاء البيضاوي” إنه سيبدأ الاستعدادات لهذا اللقاء، وأن هذا الاستعداد سينصب على الجانب الذهني والتكتيكي.

 

جاء ذلك خلال ندوة صحافية عقدها المدرب التونسي عقب لقاء فريقه بفريق “سيمبا” التنزاني، حيث قال: “بالنسبة لنا الديربي هو جزء من مباريات البطولة، لا زالت هناك ثلاثة أيام لنحضر له بنفس التفكير والاتجاه، لنكون جاهزين، خاصة من الناحية الذهنية والتكتيكية.

 

وأضاف: “رأينا مردود الرجاء في جميع مبارياته بعصبة الأبطال، فقد كان محترما، وحتى في البطولة كان اللاعبون يقاتلون ويحاولون إخراج أحسن ما لديهم فرديا وجماعيا، وسنواصل في نفس النسق”.

 

وأوضح: “أداء الرجاء شهد تطورا، واللاعبون قدموا الإضافة على مستوى الطاقة؛ الفريق أخد أقصى ما يمكن الظفر به في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وإن شاء الله سنواصل السير في نسق تصاعدي”.

 

و أضاف: “كل مقابلة نلعبها الهدف منها هو الفوز، وهدفنا هو الانتصار في المواجهات المباشرة بدوري أبطال أفريقيا، بالرغم من الصعوبات التي نعيشها، فضلا عن تضحية اللاعبين وتقديمهم لأقصى مجهوداتهم”.

التعليقات مغلقة.