استقبال وتكريم رسمي وشعبي للأسرى المحررين في محافظة “إب” اليمنية

اليمن /حميد الطاهري

نظم، اليوم، بمحافظة “إب”، وسط اليمن، حفل استقبال وتكريم رسمي وشعبي للأسرى المحررين من أبناء المحافظة البالغ عددهم (75) أسيرا محررا.

وخلال الإستقبال رحب مشرف المحافظة، يحيى اليوسفي، بعودة هذه الكوكبة من المجاهدين الأحرار الذين جاهدوا وضحوا في سبيل الله، ومن أجل رفعة وعزة وطنهم وشعبهم..

وأشاد بالمعنويات العالية التي عاد بها هؤلاء الأحرار بعد سنوات قضوها في سجون العدوان ومرتزقته، وهذا يدل على إيمان قوي بالله وارتباط وثيق بالقرآن الكريم.

وأكد أن قيادة الثورة كانت ولا زالت أكثر اهتماما وحرصا بملف الأسرى، والسعي للإفراج عن كافة الأسرى عند الجميع دون قيد أو شرط باعتباره ملفا انسانيا خالصا.

بدوره أوضح أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، أمين علي الورافي، أن محافظة “إب” تبتهج، اليوم، بعودة هؤلاء الأبطال الأحرار الذين هبوا إلى نصرة دينهم ووطنهم، وواجهوا قوى العدوان بشجاعة عالية، وتحملوا في سبيل ذلك الالام والمصاعب في سجون المعتدين لسنوات طوال.

وقال: يحق لهذه المحافظة أن تفخر بكم وبما قدمتموه لنصرة دينكم ووطنكم وصبرتم وقدمتم التضحيات، وها أنتم تعودون مكللين بالعزة والكرامة، وقد تحقق لوطنكم الكثير من الإنجازات والانتصارات.

وكان العميد “سليم القحيف” قد ألقى كلمة باسم قيادة المنطقة العسكرية الرابعة، أوضح من خلالها أن ما تحقق من انتصارات وإنجازات هي بفضل التضحيات التي قدمها الأبطال في هذا الوطن، الذين واجهوا العدوان، وفي مقدمتهم هذه الكوكبة الشامخة من الأبطال المحررين.

وألقيت كلمة باسم الأبطال المحررين، ألقاها “عبد الواسع السقاف”، أكد فيها أن ما تعرضوا له في سجون العدوان زاد من إيمانهم ويقينهم بأنهم على طريق الحق، وهم على طريق الباطل، مشيدا بحفاوة الاستقبال، وحسن التنظيم منذ عودتنا من سجون الباطل.

تخلل الحفل إلقاء قصيدة شعرية للشاعر “جميل الكامل”، كما تم تكريم الأسرى المحررين بدروع وشهادات تقديرية وهذايا رمزية.

حضر الحفل عضو مجلس الشورى، عبد الخالق المتوكل، وكلاء المحافظة، “عبد الحميد الشاهري، عبدالفتاح غلاب، قاسم المساوى وهاشم سفيان”، مساعد قائد المنطقة الرابعة، محمد الخالد، قيادات الألوية والوحدات العسكرية والأمنية، مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء ومشرفو المديريات.

التعليقات مغلقة.