إيمنتانوت: “مقدم” يهاجم قائدا ويسلبه هاتفه ويلوذ بالفرار

إيمنتانوت: السعيد الزوزي

شهد إقليم “إيمنتانوت”، يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري، سابقة خطيرة، بعد أن أقدم عون سلطة برتبة “مقدم” على مهاجمة قائد الملحقة الإدارية الثانية، وسلبه هاتفه النقال ليلوذ بعدها بالفرار.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “أصوات”، فإن فصول الواقعة، التي كان حي “تاكترت” مسرحا لها، تعود إلى ضبط القائد مخالفة لقانون التعمير بأحد المنازل، الذي كان صاحبه لا يزال يقوم بعملية بناء غرفتين بالطابق الثاني بدون ترخيص.

 

وعملا بالإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هاته الحالات، انتقل قائد الملحقة الإدارية الثانية بمعية عناصر من القوات المساعدة إلى عين المكان، وربط الاتصال بعون السلطة الذي يقع المنزل، موضوع المخالفة، ضمن مجال اشتغاله، لا سيما وأن المخالف رفض فتح الباب، وواصل أعمال البناء غير مكترث بالسلطات.

 

وأضافت نفس المصادر، أن عون السلطة، وبمجرد وصوله لعين المكان، وعوض الرد على القائد عن استفسار القائد  عن سبب عدم التبليغ عن المخالفة، صبّ جام غضبه على أحد عناصر القوات المساعدة، واصفا إياه بال“بركَاكَ”، ومتهما إياه بكونه هو من وشى بصاحب المخالفة.

 

وضع جعل القائد يستعمل هاتفه النقال لتوثيق الواقعة، إلا أن عون السلطة ارتمى على القائد وأمسك بخناقه قبل أن يسلبه هاتفه ويلوذ بالفرار.

 

وقد حرر القائد شكاية في الموضوع في حق عون السلطة الذي سلم الهاتف فيما بعد للباشوية.

 

وللإشارة، وعلى الرغم من فظاعة الجرم الذي ارتكبه عون السلطة أمام أنظار أربعة من عناصر القوات المساعدة، إلا أنه لا يزال يزاول مهامه بشكل طبيعي.

التعليقات مغلقة.