“الدرون” المغربية تدك أوكار الإرهاب والانفصال

أصوات: القسم السياسي

في خبر عاجل، فقد دكت طائرات بذون طيار المغربية “الدرون”، أوكار الإرهاب والانفصال بالجنوب المغربي، وكبدت جبهة “البوليساريو” الانفصالية خسائر كبيرة في الارواح والمعدات.

 

وهكذا فقد استهدفت طائرات بدون طيار، تجمعا للميليشيا الإرهابية، والتي كانت تقوم بتحرشات بأفرادة القوات المسلحة القابضة على الزناد بمنطقة “المحبس”، الامر الذي اقتضى من القوات الجوية الملكية التدخل بقوة وحزم لقطع ذبر الإرهابيين بكل من ” أكرارة العطاسة”، و”روس السبطي”، و”أودي أم أركبة” في قطاع حوزة.
وقد خلفت العملية العديد من القتلى في صفوف العدو، ودمرت العديد من مركباته وآلياته العدائية التي كانت تستهدف التراب الوطني.
وفي هذا السياق قالت صفحة ” كتيبة mas”، المختصة في تتبع ونقل أخبار الجيش المغربي، ومصادر أخرى إن “القوات المسلحة المغربية دمرت عشرات العربات بمناطق أكرارة العطاسة، أودي الركبة وروس السبطي بقطاع المحبس”.
وأضاف المصدر نفسه أن “العربات التابعة للبوليساريو، كانت تحاول الاقتراب من الجدار العازل، وشن هجمات مباغتة متفرقة في ليلية العيد”.
وأبرز ذات المصدر أن “العملية خلفت خسائر بشرية كبيرة وغير مسبوقة في صفوف الجبهة”.
وكان بلاغ صادر عن جبهة ”البوليساريو” الإرهابية، نشرته مواقع موالية لها، قد تحدثت عن “هجمات نفذها المرتزقة في مناطق أكرارة العطاسة وروس السبطي”، 

التعليقات مغلقة.