“الجيش الملكي” يخرج من التباري حول كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم

أصوات: القسم الرياضي

لحق فريق “الجيش الملكي” بفريق “الرجاء البيضاوي” في الخروج من المنافسة الإفريقية من بوابة الربع، وهاته المرة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، رغم فوزه على “اتحاد العاصمة” الجزائري، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط ،بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، “3-2”.

وقد افتتح الجيش الملكي التسجيل بواسطة اللاعب “أحمد حمودان” في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، فيما عدل ل”اتحاد العاصمة” الجزائري، اللاعب “سعيد رضواني”، في الدقيقة الـ12، ليضاعف الجيش الملكي الملكي النتيجة بواسطة اللاعب “مونتيروا بورجيس” في الدقيقة 60.

إلا أن الفريق الجزائري عاد وللمرة الثانية ليعدل النتيجة عن طريق “خالد بوسليو”، في الدقيقة 78، فيما سجل الهدف الثالث للفريق العسكري اللاعب “محمد ربيع حريمات” عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 90+6.

نتيجة على الرغم من إيجابيتها لم تكن كافية لضمان تأهل الفريق العسكري لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بفعل هدف خارج الميدان، على اعتبار أن الفريق الجزائري كان قد أنهى لقاء الذهاب متفوقا بهدف واحد دون رد، “1-0”.

وكان فريق الحيش الملكي قد دخل المباراة بكل من أيوب لكرد، إمانويل إيمانيشيموي، مونتيرو بورغيس، حاثم الصوابي، محمد مفيد، محمد ربيع حريمات، زين الدين الدراك، أحمد حمودان، عبد الفتاح حدراف، حمزة إيغامان، مصطفى الصهد.

وللإشارة فالفريق العسكري كان قد تأهل لهذا الدور متصدرا لمجموعته التي ضمت كلا من “بيراميدز” المصري، و”فيوتشر” و”أسكو دي كارا” التوغولي. 

التعليقات مغلقة.