وفد من أبناء ووجهاء “روينة” مديرية “فرع العدين” باليمن في زيارة إلى المرابطين في جبهة “حيفان” بتعز

اليمن/تقرير/حميد الطاهري 

زار وفد من أبناء ووجهاء “روينة” بمديرية فرع “العدين” بمحافظة “إب”، وسط اليمن، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة “حيفان” بمحافظة “تعز”.

وخلال الزيارة التي تمت بحضور وكيل محافظة “إب”، جمال الحميري، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد محمد الخالد، قدم الزوار من ابناء “الروينة” التهاني والتبريكات لكافة المرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدين أن هذه الزيارة تمثل تجسيدا لتلاحم والتفاف احرار هذا البلد مع ابطال الجيش واللجان وعرفانا بعظيم ما يقدمونه من أجل رفعة وعزة هذا البلد وكرامة ابنائه ومواجهةً للمتربصين بهذا الوطن الساعين لنهب ثرواته وتمزيق وحدته ونشر الفوضى والفتن في كافة ربوعه ومحافظاته ..

واشار الزوار إلى أن ابناء “روينة” وفرع “العدي” بشكل عام على استعداد وجهوزية تامة للتحرك الى جبهات العزة والشرف إذا لم يلتزم العدوان باتفاقات التهدئة كعادته، ولكن احرار هذا الوطن على أتم الجهوزية لمؤازرة الابطال في الجبهات ودحر المستعمرين وتطهير البلد من كل محتل ومستعمر.

زيارة للمرابطين في جبهات القتال في اليمن
زيارة للمرابطين في جبهات القتال في اليمن

بدوره اشاد الوكيل الحميري بهذه الزيارة الكبيرة التي حرص ابناء “روينة” ان يقوموا بها للمرابطين في جبهة “تعز”، مضيفا بأن الكثير من أبناء فرع “العدين” و”المربع الغربي” ب”إب” يتمنون زيارة هذه الجبهات والمرابطين بها إلا أن حساسية هذه الأماكن تقف عائقا امام الكثير منهم.

من جانبهم رحب المرابطون في جبهة “تعز” بالوفد الزائر والمسؤولين القادمين مع هذا الوفد المجتمعي، مؤكدا بأن مثل هذه الزيارات تعد بادرة طيبة تساهم في تشجيع المرابطين ورفع معنوياتهم.

زيارة للمرابطين في جبهات القتال في اليمن
زيارة للمرابطين في جبهات القتال في اليمن

كما وقام وفد أبناء “روينة” بزيارة إلى روضة الشهداء المركزية بمحافظة “تعز”، وقرأوا الفاتحة ودعاء الزيارة لأرواح الشهداء العظماء الذين قدموا انفسهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة وطنهم وشعبهم، وجسدوا أروع صور الفداء والتضحية في سبيل الله ومن أجل دينهم ووطنهم.

تخلل الزيارة التي تمت بحضور المسؤول الثقافي في “المربع الغربي” ب”إب”، حسين المؤيد، والمسؤول العسكري بفرع “العدين”، العقيد علي الوارصي، ومدير امن فرع “العدين”، العقيد محمد التويتي، وعدد من وجهاء بعض المناطق المجاورة “للروينة”، تقديم عدد من رؤوس الأبقار والماعز للمرابطين من أبطال الجيش واللجان.

التعليقات مغلقة.