“ليبيا” تقود نهائي “الوداد البيضاوي” و”الأهلي المصري” الإفريقي

أصوات: الأخبار الرياضية

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “الكاف”، اليوم، طاقما تحكيميا لقيادة لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع الوداد “البيضاوي” و”الأهلي المصري”، برآسة الليبي “معتز ابراهيم”، كحكم رئيسي، والذي سيدور بالقاهرة يوم الأحد 4 يونيو الحالي ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب.

 

وسبق للحكم الليبي أن قاد مباراة إياب ربع نهائي “عصبة الأبطال الإفريقية” التي جمعت بين “الأهلي المصري” و”الرجاء الرياضي”، والتي عرفت خروج “الرجاء” من المنافسة.

كما عين “الكاف” الحكم التونسي، هيثم قيراط، لقيادة غرفة “الفار”، وسبق له أن لعب نفس الدور خلال إياب ربع النهائي الذي جمع “الوداد البيضاوي” و”سيمبا” التانزاني، وأيضا لقاء ذهاب نصف النهائي الذي جمع “الشياطين الحمر” بنادي “صان داونز” بمركب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وقد تأهل نادي “الوداد البيضاوي” للمرة الثانية على التوالي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب نادي “صان داونز” من قلب “بريتوريا” بجنوب إفريقيا، في لقاء قوي انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، “2-2″، فيما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، “0-0″، ليتأهل “الوداد البيضاوي” بامتياز هدف خارج الميدان.

التعليقات مغلقة.