وأخيرا رفع القلم عن “منذر الكبير” و”ميغيل كاردوسو” البرتغالي في الطريق “للقلعة الخضراء”

أصوات: أخبار الرجاء البيضاوي

بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها فريق “الرجاء البيضاوي“، وكما كان منتظرا، قررت إدارة نادي “الرجاء العالمي” فسح عقدها مع الإطار التونسي “منذر الكبير”.

القرار كان منتظرا وأشرنا إليه سابقا بعد تولي مساعد “منذر الكبير” تداريب الفريق “الأخضر”، والحجة المقدمة والمتعلقة بالحالة الصحية للإطار التونسي، والتي لم تكن مقنعة بالمطلق، لأن الوضع الصحي للإطار التونسي لا يقتضي إصدار بلاغ التكليف.

هل وقع الطلاق بين التونسي “منذر الكبير” ونادي “الرجاء البيضاوي”؟

وأوضحت مصادر إعلامية أن مكتب “القلعة الخضراء” يتجه للتعاقد مع الإطار البرتغالي ”ميغيل كاردوسو”.

وشكلت السنة الرياضية الحالية أسوأ سنوات نادي الرجاء البيضاوي، سواء من جهة خروجه من السباق على دوري عصبة الأبطال الإفريقية أو البطولة الاحترافية وفشله في ضمان مقعد للتباري على إحدى المسابقات الإفريقية خلال السنة المقبلة، ويبقى الأمل الوحيد لإنقاذ الموسم والحضور إفريقيا هو الظفر بكأس العرش، لكن المهمة لن تكون سهلة، خاصة وأن “الرجاء” تنتظره مقابلة حارقة خلال مرحلة نصف نهائي الكأس أمام غريمه التقليدي “الوداد البيضاوي” المنتشي بسلسلة نتائج إيجابية على كافة الأصعدة.

 

يذكر أن البرتغالي “”كاردوسو”، ذا 51 عاما، سبق له أن درب ضمنها “ريو أفي” البرتغالي، “نانت” الفرنسي، “سيلتا فيغو” الإسباني، و”أيك أثينا” اليوناني.

آخر الأخبار الواردة في هذا السياق تقول إن المفاوضات مع المدرب البرتغالي “ميغيل كاردوسو” تعثرت، في التفاصيل المتعلقة بالراتب الشهري ومدة العقد.

هل وقع الطلاق بين التونسي “منذر الكبير” ونادي “الرجاء البيضاوي”؟

التعليقات مغلقة.