أبطال “تريكة القنب” يمهلون الفنان “جوادي” 48 ساعة لأداء أجورهم‎‎

الدار البيضاء - احمد اموزك

تم، يومه الإثنين 12 يونيو الجاري، الاستماع للفكاهي “عبد الفتاح جوادي” من طرف النيابة العامة فيما يتعلق بتهم “النصب والاحتيال والتهديد والامتناع عن دفع أجور الممثلين المشاركين في سلسلة “تريكة القنب””، وذلك خلال فترة عملهم في السلسلة.

 

وللإشارة فإن هذا الاستماع جاء بناء على الشكاية التي كان قد تقدم بها أبطال سلسلة “تريكة القنب” التي تم بثها على قناة “تيلي ماروك” رسميا لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية “عين السبع”.

وحسب أقوال أبطال سلسة “تريكة القنب” فإن الفكاهي “عبد الفتاح جوادي” تماطل في دفع رواتبهم حتى بعد انتهاء عملية تصوير السلسلة، كما عرضهم للسب والشتم والتهديد (حسب تسجيلات مسجلة بهاتف كل الفنانين، وبالخصوص “حمزة مستغفير”).

وبعد تحديد جلسة يوم 19 يونيو الجاري لتقديم “جوادي”، تم عقد لقاء من أجل إبرام الصلح بين الجانبين بإحدى مقاهي الدار البيضاء، حيث أبدى الفكاهي “عبد الفتاح جوادي” رغبته في طي الملف، طالبا منحه مهلة 48 ساعة ليتمكن من أداء كل مستحقات المشاركين في السلسلة.

وخلال اللقاء عبر السيد “عبد القادر عيزون” عن طيبة قلبه، وتنازل عن مبلغ 20 ألف درهم من مستحقاته شريطة التزام المنتج “جوادي” بالاتفاق.

فيما أمد الفنان الشاب “حمزة مستغفير” أنه لا يقبل إلا بالمبلغ المتفق عليه سابقا، ألا وهو 30 ألف درهما، نظرا لوضعيته المالية المزرية.

وأضاف “مستغفير” أن العملية يجب أن تتم بمكتب المحامي وغير ذلك فهو غير مقبول.

التعليقات مغلقة.