هل بات انضمام نجم المنتخب المغربي “أمرابط” لنادي “برشلونة” الإسباني قريبا

أصوات: أخبار المنتخب الوطني المغربي

أبدى مدرب نادي “برشلونة”، تشافي هيرنانديز، رغبته الكبيرة في ضم نجم المنتخب المغربي ونادي “فيرونتينا” الإسباني، سفيان أمرابط، لصفوفه.

وفي هذا السياق قالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن تشافي هيرنانديز، سيتواصل بشكل مباشر مع النجم المغربي في موضوع تعزيز صفوف فريق “البارصا”.

وأوضح المصدر ذاته، أن المدرب سيكون له تواصل مع “أمرابط”، للحديث عن الاهتمام الذي يوليه نادي “برشلونة” لخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق “الكاطالاني” يراقب وضع اللاعب داخل ناديه منذ فترة.

تجدر الإشارة إلى أن نادي “فيورنتيتا” سبق له أن رفض عرضا قدمه نادي “برشلونة” خلال فترة “الميركاتو الشتوي” لضم نجم “أسود الأطلس”، رغم تشبث “أمرابط” بالرحيل وتغيير الأجواء.

كما تجدر الإشارة إلى النادي الإسباني يواصل رحلة البحث عن لاعب وسط جديد لتعويض رحيل “سيرجيو بوسكيتس” الذي انتهى عقده مع النادي.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قد قالت، في وقت سابق، إن “سفيان أمرابط” من الأسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى “برشلونة”، إلى جانب أسماء أخرى ضمنها “جوشوا كيميتش”، لاعب “بايرن ميونخ” الألماني و”مارتن زوبيمندي”، لاعب نادي “ريال سوسييداد” الإسباني.

وكانت أندية أخرى قد أبدت رغبتها في ضم النجم المغربي، والأمر يتعلق بكل من “بايرن ميونخ” الألماني، “توتنهام” الأنجليزي و”أتلتيكو مدريد” الإسباني.

التعليقات مغلقة.