“تريكة القنب” تتفاعل والفنانة “عزيزة مورودي ” تقول إن “جوادي”خان الأمانة

الدار البيضاء - احمد اموزك

قالت الممثلة القديرة “عزيزة مورودي” في تصريح خاص لجريدة “أصوات”: إنها «قررت رفقة باقي أعضاء فريق عمل سلسلة “تريكة القنب” عدم التنازل عن متابعة الممثل الكوميدي “عبد الفتاح جوادي” بتهم تتعلق ب “النصب والاحتيال والتهديد”».

 

وأوضحت “مورودي” في تصريحها للجريدة خلال اتصال مباشر معها عبر الهاتف إن “جوادي” أخل بالاتفاق والتعهد الذي عبر عنه سابقا لكافة الممثلين، الاسبوع الفارط، خلال جلسة الصلح التي جمعتهم به في إحدى المقاهي بالدار البيضاء، وامتنع عن منحهم مستحقاتهم المالية، ولم يقدم على تقديم الاعتذار لهم بشكل رسمي عبر وسائل الإعلام.

الفنانة موروي: سبق أن عقد لقاء للصلح مع “جوادي” لكنه فشل

وأضافت الأستاذة “مورودي” أنه قد جرى في السابق لقاء مع “جوادي” من أجل إجراء الصلح بمنزل الأستاذة “رشيدة احفوظ ” غير أن كل المساعي ذهبت سدى.

الفنانة موروي: جوادي تلقى الأموال من قناة “تيلي ماروك” لكنه لم يؤد أجور الممثلين

 

وأفادت الممثلة القديرة “عزيزة مورودي” أن الممثل الكوميدي “جوادي” تسلم مبالغ مالية بصفته مساعدا للمنتج من القناة التلفزية المغربية “تيلي ماروك”، إلا أنه لم يقم بمنح أبطال ذات السلسلة “تريكة القنب” مستحقاتهم المالية، مضيفة أن هذا يدخل في إطار جنحة “خيانة الأمانة”.

وتبعا لذلك، من المنتظر أن يمثل “جوادي عبد الفتاح” أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء يوم 27 يونيو الجاري.

التعليقات مغلقة.