مواجهات قوية تنتظر المنتخب المغربي في رحلة التأهل للدور الثاني من كأس أمم إفريقيا المقامة بالمغرب

أصوات: أخبار المنتخب المغربي

مباريات قوية تنتظر المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة في إطار نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المقامة بالمغرب، حيث سيواجه في لقائه الأول المنتخب الغيني.

 

مواجهة قوية تنتظر المنتخب المغربي أمام المنتخب الغيني لتأكيد الوجه المشرف للكرة المغربية من أجل ضمان المرور للدور الثاني وتأكيد ما تحقق في كأس العالم الأخيرة التي تم تنظيمها بدولة قطر، التي قدم خلالها “أسود الأطلس” صورة جميلة عن الكرة المغربية دوليا. 

 

ويوجد المغرب ضمن المجموعة الأولى القوية، التي تضم كلا من غينيا، غانا والكونغو الديمقراطية.

 

وسيعتمد المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بشكل كبير على دعم الجمهور المغربي، علما أن النخبة المغربية أجرت عدة لقاءات ودية، حيث فازت على موريتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، (4-1)، وعلى زامبيا بثلاثة أهداف لهدف واحد، (3-1).

وارتباطا بهذا الحضور المغربي، قال مدرب المنتخب الوطني، عصام شاراش، في تصريح للصحافة، إن هذه الانتصارات ترسل إشارات إيجابية فيما يتعلق بتنافسية المجموعة، لا سيما على المستوى الهجومي، مشيرا إلى أن هناك عمل لا يزال يتعين القيام به فيما يخص الجانب الدفاعي لترميم بعض الأخطاء.

وأضاف أن اللاعبين بذلوا مجهودات كبيرا خلال التداريب لتحقيق الاتساق المطلوب وإيجاد الحلول في الهجوم، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني لديه مواهب قادرة على الذهاب بعيدا في هذه المسابقة وضمان التأهل للنهائي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي بعد المباراة الافتتاحية ضد غينيا، سيواجه منتخب غانا يوم 27 يونيو، على الساعة 9:00 مساءً، فمنتخب الكونغو في 30 يونيو.

التعليقات مغلقة.