التقرير الطبي يعطل صفقة انتقال زياش للنصر السعودي

أصوات: أخبار المنتخب الوطني المغربي

في شأن مستجدات صفقة انتقال  نجم المنتخب المغربي حكيم زياش لفريق النصر السعودي قالت يومية “ذا غارديان” البريطانية، يومه الجمعة، إن انتقال زياش من نادي تشيلسي إلى النصر السعودي مقابل مبلغ قيمته 8 ملايين جنيه إسترليني، لم يكلل بالنجاح بعد اكتشاف معاناة النجم المغربي من مشكلة على مستوى الركبة أثناء إجرائه للفحص الطبي، إلا أن نادي روما أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات النجم المغربي على الرغم من التقرير الطبي المسرب الذي أفشل صفقة انتقال زياش للنصر السعودي.

وفي سياق سوق الانتقالات أكدت اليومية أن نغولو كانتي، كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، قد غادروا تشيلسي للعب لأندية في البطولة السعودية، فيما كان من المنتظر أن يلعب زياش إلى جانب كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات.

وأضافت الصحيفة أن المشاكل التي ظهرت خلال الفحص الطبي لزياش أفشلت عملية الانتقال، مبرزة  إلى إشارة مصادر حول “وجود خلاف متأخر حول الشروط الشخصية”.

وكانم حكيم زياش، البالغ من العمر 30 عاما، قد انضم إلى تشيلسي قادما إليه من أياكس أمستردام مقابل 33 مليون جنيه إسترليني عام 2020، لكن النجم المغربي عانى خلال مسيرته مع “ذا بلوز” نتيجة تغييرات عديدة طالت الإدارة التقنية للنادي اللندني.

وسبق ان فشلت رحلة انتقال زياش لنادي باريس سان جيرمان خلال آخر اللحظات ضمن فترة الانتقالات الشتوية.

 

في سياق تعثر هاته الصفقة أبدى مادي روما رغبته في ضم النجم المغربي حكيم زياش، وفق ما نقلته صحيفة”كاريو ديلو سبور Correo delllo sport”، التي قالت إن نادي روما لا زال مهتماً بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش، رغم تداول أخبار تهم فشله في اجتياز الاختبار الطبي مع النصر السعودي.

وأبرز ذات المصدر ، أن نادي روما سيقدم عرضه لتشيلسي مجدداً، بشأن صفقة زياش.

التعليقات مغلقة.