الحسيمة: إيقاف شخصين أصابا أحد الضحايا بعاهة مستديمة

أصوات: أخبار فاس العاجلة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الجهوي بمدينة الحسيمة، بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومه الجمعة 30 يونيو الماضي، شخصين يبلغان من العمر 21 و22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، يشكلان موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ضلوعهما في قضية تتعلق بتبادل العنف المؤدي إلى عاهة مستديمة على مستوى العينين.

 

وقد تم إيقاف المشتبه فيهما بحي ميرادور بمدينة الحسيمة، لتظهر عملية تنقيطهما بقواعد معطيات الأمن الوطني أنهما يشكلان موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن الشرطة القضائية بمدينة فاس.

وللإشارة فقد كانت مصالح الشرطة القضائية قد توصلت بإشعار حول تبادل العنف بين أفراد عائلتين بمدينة فاس، الأمر الذي أسفر عن إصابة أحد الأطراف بعاهة مستديمة على مستوى العينين، عقب الاعتداء عليه باستعمال مادة حارقة “الماء الحارق”.

واقعة أدت غلى توقيف أربعة أشخاص حينها وتقديمهم أمام أنظار العدالة، فيما فر الإثنان لتصدر في حقهما مذكرتي وتوقيفهما بمدينة الحسيمة.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت أجراءات الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري بمدينة فاس، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما قبيل عرضهما على القضاء المختص.

التعليقات مغلقة.