أربعة لاعبين مغاربة إضافة إلى مدرب المنتخب المغربي ضمن التشكيلة المثالية الإفريقية

اصوات: أخبار كرة القدم الإفريقية

اختار الاتحاد الإفريقي أربعة لاعبين مغاربة ضمن التشكيلة المثالية في دور المجموعات لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، والتي ضمت إضافة إلى لاعبي المغرب كلا من لاعبي مالي ومصر.

 

 

وهكذا فقد تم اختيار حارس المنتخب المصري، حمزة حسين، كأفضل حارس مرمى في دور المجموعات، لحفاظه على نظافة شباكه خلال 3 مباريات.

 

 

وجاء في خط الدفاع، كل من المغربي مهدي بوكامير، مدافع شارلروا البلجيكي، المصري حسام عبد السلام، مدافع الزمالك المصري، المالي إبراهيم سيسي، نجم نادي شالك 04 الألماني.

أما على صعيد وسط الميدان فقد استقر الرأي على كل من المالي شكينا دومبيا، بعد تسجيله هدفين خلال دور المجموعات، والمالي فودي دوكوري، المتألق خلال هذا الدور، والمغربي إسماعيل صيباري إضافة إلى قائد المنتخب المصري إبراهيم محمد، الذي كان قد تم اختياره أفضل لاعب في دور المجموعات.

على مستوى خط الهجوم تم اختيار كل من المصري أسامة فيصل عبد الهادي إلى جانب المغربيان يانيس البغراوي وعبد الصمد الزلزولي، هداف دور المجموعات بـ 3 أهداف، والغاني إيمانويل يبوه.

على صعيد الأطر التقنية فقد تم اختيار مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، عصام الشرعي، كأفضل مدرب خلال هذا الدور، لتألقه في قيادة النخبة المغربية وبالعلامة الكاملة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه خلال اللقاء نصف نهائي من البطولة منتخب مالي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يوم غد الثلاثاء، فيما سيلاقي منتخب مصر نظيره منتخب غينيا على أرضية ملعب بن بطوطة بطنجة.

التعليقات مغلقة.