تمارة: مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحة الوظيفي لإيقاف جانح

أصوات: أخبار تمارة

اضطر مقدم شرطة يعمل بشرطة النجدة التابعة لمنطقة أمن تمارة سلاحه الوظيفي، منتصف ليلة أمس السبت، وذلك خلال تدخل أمني لتحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان في حالة اندفاع قوي والذي عرض أمن المواطنين وممتلكاتهم وسلامة موظفي الشرطة لاعتداء خطير وتهديد جدي بواسطة السلاح الأبيض.

 

ووفق إفادة مصدر أمني في الموضوع، فإن مصالح الأمن كانت قد توصلت بنداء استغاثة عبر الرقم الهاتفي 19، في موضوع قيام المشتبه فيه الذي كان في حالة غير طبيعية بارتكاب العنف ضد الأصول، مع إلحاقه خسائر مادية بسيارة كانت متوقفة بالشارع العام، وقد تدخلت دورية محمولة للشرطة من أجل ضبطه، غير أنه رفض الامتثال لأوامر رجل الدورية وواجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض.

وأوضح ذات المصدر أن أحد عناصر الدورية الأمنية اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، قبل إصابة المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، بشكل مكن من تحييد الخطر الناجم عن هذا الاعتداء.

وقد تم وضع المشتبه فيه بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث قضائي لاحقا بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للموقوف قبيل عرضه على القضاء المختص.

التعليقات مغلقة.