بايرن ميونيخ الألماني يستغني عن النجم السنغالي ماني

أصوات: أخبار الدوري الألماني

وفق تقارير صحافية صدرت، اليوم الخميس، فإن نادي بايرن ميونخ قد قرر الاستغناء عن خدماته جناحه السنغالي ساديو ماني.

 

وفي هذا السياق فقد أخبر النادي النجم السنغالي بأنه “لا يتواجد ضمن خطط النادي في الموسم المقبل”.

وقد نقلت مجلة “كيكر شبورتس” أن النادي البافاري يرغب في “توفير الراتب الذي يحصل عليه ماني”؛ فيما أرجعت مصادر أخرى الأمر إلى تلقي ماني عدة عروض من أندية سعودية.

وكان ماني، البالغ من العمر 31 عاما، قد انضم للنادي البافاري، الصيف الماضي، قادما من نادي ليفربول الإنجليزي، لكنه لاقى صعوبات خلال موسمه الأول في الدوري الألماني، ضمنها الإصابة التي تعرض لها والتي أبعدته عن الميادين فترة طويلة، وكانت السبب وراء غيابه عن مونديال قطر 2022، إضافة إلى خلافات حصلت له داخل النادي، خاصة بعد واقعة اعتدائهعلى زميله في الفريق ليروي ساني، عقب مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث وجه ماني لكمة في وجه ساني داخل غرفة الملابس، بعد الخسارة 0-3، أسفرت عن جرح في شفته العليا.

وأبدى ماني، المرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ حتى عام 2025، رغبته في اللعب مع النادي، لكن تردد أن المدرب توماس توخيل لا يضعه في حساباته، حيث قال إن لعب ماني لا يتناسب مع أسلوب عملاق البافاري حاليا.

 

وترى إدارة بايرن أنها جانبها الصواب في صفقة ماني، خاصة أنه يحصل على راتب يزيد عن 20 مليون يورو سنويا، ورغم ذلك يقدم أداء مخيبا للآمال، وسيكون النادي ملزما بدفع ما يقارب 40 مليون يورو على مدار العامين المقبلين في حال بقاء المهاجم السنغالي مع الفريق.

التعليقات مغلقة.