نشرة إنذارية: توقع ارتفاع في درجات الحرارة بعدد من مناطق المملكة

أصوات: النشرة الجوية

وفق المديرية العامة للأرصاد الجوية فإنه من المنتظر تسجيل ارتفاع في درجات الحرارة في بلادنا خلال الأيام القادمة، حيث ستتراوح ما بين 37 و47 درجة، وذلك ابتداء من اليوم السبت وإلى غاية يوم الثلاثاء القادم بالعديد من أقاليم المملكة.

 

وأفادت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المنتظر تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 45 و47 درجة، يوم السبت، بأقاليم طاطا، زاكورة، أوسرد، واد الذهب، شرق إقليمي أسا الزاك والسمارة.

كما توقت المديرية تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 45 و47 درجة، يومه الأحد، بكل من أقاليم طاطا، زاكورة، شرق إقليمي أسا الزاك والسمارة وما بين 40 و44 درجة بكل من وجدة-أنجاد، كرسيف، بولمان، تاوريرت، تازة، الفقيه بن صالح، بني ملال وخنيفرة.

وارتباطا بهاته التوقعات فمن المرتقب أن تكون درجات الحرارة الدنيا ما بين 42 و46 درجة، يومي الانثين والثلاثاء المقبلين، بكل من وجدة-أنجاد، كرسيف، فاس، صفرو، تازة، تاونات، مولاي يعقوب، وزان، سيدي قاسم، تاوريرت، الفقيه بن صالح، بني ملال، خنيفرة، خريبكة، سطات وقلعة السراغنة، الرحامنة، مراكش وتارودانت.

أما يومه الاثنين والثلاثاء فيتوقع تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 37 و42 درجة بكل من أزيلال، الحوز، الخميسات، شفشاون، الحسيمة، الناظور، بركان والدريوش.

التعليقات مغلقة.