النسور الخضر المغربية تتألق وتهزم الكويت الكويتي وتتأهل لربع نهائي البطولة العربية

أصوات: أخبار الرجاء البيضاوي

ضمن نادي الرجاء البيضاوي المغربي التأهل رسميًا لربع نهائي كأس الملك سلمان من البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في السعودية والتي ستستمر حتى 12 أغسطس المقبل، بعد أن حقق فوزا ثمينا على نظيره الكويت الكويتي بهدفين دون رد، “2-0″،  في اللقاء الذي دار، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات. 

 

وتميز الشوط الأول من اللقاء بضغط رجاوي واستحواذ كلي على الكرة في جل أطوار الشوط، مع تسجيل تألق الدفاع والحارس الكويتي في التصدي لكل المحاولات الرجاوية، وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، “0-0”.

 

تأهل الرجاء البيضاوي والوحدة الإماراتي لربع نهائي كأس الملك سلمان
الرجاء البيضاوي والكويت الكويتي

 

خلال الشوط الثاني ضغط الرجاء البيضاوي بقوة  وكان قريبا من تسجيل الهدف الأول، وفي حدود الدقيقة 52 من اللقاء تلقى اللاعب حسين رحيمي كرة رائعة من زميله الزرهوني ليوقع الهدف الأول.

 

وأضاف محمد زريدة الهدف الثاني في الدقيقة 63 الهدف الثاني لفائدة النسور الخضر؛ لتنتهي المباراة بفوز الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل لا شيء، “2-0″، على نادي الكويت الكويتي.

 

وبهاته النتيجة رفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى ست نقاط والعلامة الكاملة ليتساوى مع الوحدة الاماراتي ويتأهلان معا للدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية.

التعليقات مغلقة.