جلالة الملك يوجه رسالة خطية لأمير دولة قطر

أصوات: أنشطة ملكية

بعث جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رسالة خطية إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.

 

وفي هذا السياق قالت وكالة الأنباء القطرية إن الرسالة تمحورت حول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها.

 

وأضافت الوكالة أن الرسالة الملكية تسلمها الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، نائب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال استقباله، صباح اليوم الإثنين، بالديوان الأميري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، والوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع.

ونقل بوريطة، خلال هذا الاستقبال، تحيات العاهل المغربي إلى الأمير تميم بن حمد آل ثاني، وإلى نائب الأمير، وتمنياته لهما بدوام الصحة والعافية، وللشعب القطري بالتطور والازدهار.

 

خلال هاته الزيارة والاستقبال، حمّل نائب أمير دولة قطر وزير الشؤون الخارجية، ناصر بوريطة، تحياته وتحيات أمير دولة قطر إلى جلالة الملك محمد السادس، وتمنياتهما له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والرخاء.

 

كما جرى خلال هذا اللقاء استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة لموضوعات أخرى ذات اهتمام مشترك.

التعليقات مغلقة.