شيشاوة: حركة تنقيلات وترقيات في صفوف رجال السلطة

أصوات: أخبار وزارة الداخلية

أفرجت وزارة الداخلية، صباح اليوم الإثنين، عن لائحة تنقيلات كبيرة في صفوف رجال السلطة بإقليم شيشاوة.

 

وشملت اللائحة تنقيل عشرة من رجال سلطة، ويتعلق الأمر بإلحاق عبد النبي بن الطالب الكاتب العام لعمالة إقليم شيشاوة بمصالح وزارة الداخلية، وقائد قيادة شيشاوة بعمالة إقليم الحسيمة لشغل منصب الكاتب العام.

 

حركة انتقالية كبيرة همت رجال السلطة بمختلف ربوع المملكة

 

كما تم خلال ذات الحركة تنقيل قائد قيادة السعيدات إلى عمالة إقليم تارودانت ليشغل ذات المنصب، وقائد قيادة مجاط إلى عمالة الرباط لشغل منصب قائد رئيس ملحقة إدارية، وقائد قيادة متوكة إلى عمالة إقليم طانطان لشغل منصب قائد رئيس ملحقة إدارية.

 

كما تمت ترقية وتنقيل قائد قيادة دمسيرة إلى عمالة إقليم تنغير لشغل منصب باشا باشوية بومالن دادس، وترقية وتنقيل قائد قيادة لمزوضية إلى عمالة إقليم خنيفرة لشغل منصب رئيس دائرة القباب.

 

وفي السياق ذاته، تم تنقيل قائد قيادة عين تزتونت اروهالن إلى عمالة إقليم الخميسات، وباشا باشوية شيشاوة إلى سيدي يحيى الغرب بإقليم القنيطرة لشغل نفس المنصب، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة شيشاوة إلى عمالة إقليم الفحص أنجرة للقيام بنفس المهمة.

 

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية كانت قد أفرجت عن حركة انتقالية همت 1116 من رجال السلطة، هذا في وقت ينتظر أن يتم الإفراج قريبا عن حركة واسعة في صفوف عمال العمالات والأقاليم وولاة الجهات، والتي سيتم الكشف عنها تزامنا مع انعقاد المجلس الوزاري.

حركة انتقالية كبيرة همت رجال السلطة بمختلف ربوع المملكة

التعليقات مغلقة.