في صفقة قياسية في تاريخ النادي نيمار يقترب من اللعب للهلال السعودي

أصوات: أخبار الرياضة السعودية

وفق ما أوردته مصادر إعلامية عديدة، أمس السبت، فإن الهلال دخل في مفاوضات متقدمة من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار.

 

وتبعا لموقع “UOL” البرازيلي، فقد سبق للنادي السعودي أن اقترح راتبا سنويا قدره 80 مليون يورو على نيمار، لكن النجم الباريسي رفض العرض لأنه كان ينتظر الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

 

وأوضحت ذات التقارير أن عرض الهلال الأخير بلغت قيمته حدود 100 مليون يورو.

 

وأبرزت نفس المصادر أن المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، والمدير الرياضي، لويس كامبوس، قد التقيا نيمار، الأربعاء الماضي، حيث أوضحا له بأنه ليس ضمن خطط النادي خلال الموسم المقبل، وأن عليه إيجاد فريق جديد هذا الصيف، وهو ما يقوي إمكانية انتقال النجم البرازيلي لنادي الهلال السعودي، ما لم ترد عروض مغرية من أندية أوروبية كبيرة.

 

ويرغب الهلال في تعزيز خط هجومه بنجم من الصف الأول، على غرار ما قام به منافسوه، بعد استقدام النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، وتعاقد نادي الاتحاد السعودي مع الفرنسيين كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق، ونغولو كانتي، نجم وسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، فيما ضم الأهلي السعودي كلا من الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

التعليقات مغلقة.