اليوسفية: عامل الإقليم يشرف على اطلاق عدد من المشاريع التنموية

الشماعية: علي إيكوديان

صبيحة يوم الاثنين، 21 من شهر غشت الجاري، أشرف السيد محمد سالم الصبتي، عامل إقليم اليوسفية، رفقة العديد من الشخصيات، على انطلاق مجموعة من المشاريع الهامة وبدء أعمال تطوير عدد من الطرق الرئيسية في عدة جماعات ترابية بالإقليم.

 

وفي هذا السياق فقد تم تدشين المحطة الطرقية الجديدة لجماعة ايغود، التي تم تصميمها وفقًا لاحتياجات السكان وزوار المنطقة.

 

مشاريع تنموية ترى النور بإقليم اليوسفية (1)
مشاريع تنموية ترى النور بإقليم اليوسفية (1)

 

كما تم تدشين الطريق الإقليمية رقم 2317، التي تربط جماعة ايغود وخميس النكة بإقليم آسفي، وتم الإعلان أيضًا عن افتتاح المركز الصحي الجديد ودار للأمومة بنفس الجماعة.

من ناحية أخرى، قام السيد محمد سالم الصبتي بإطلاق أعمال إنجاز الطريق الرابطة بين الطريق الإقليمية 2327 و2322 عبر دوار بن أحمد بجماعة ايغود.

 

مشاريع تنموية ترى النور بإقليم اليوسفية (2)
مشاريع تنموية ترى النور بإقليم اليوسفية (2)

 

كما قام السيد العامل والوفد المرافق له بتدشين أعمال توسيع الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم A7 ودوار الحافات عبر الزاوية الخنوفة بجماعة اجدور.

وترأس السيد العامل أيضا مراسم بدء أعمال توسيع الطريق المؤدية من الطريق الوطنية رقم 11 إلى دوار مول الشهبة بجماعة جنان ابيه.

وفي مفترق طرق جماعتي سيدي شيكر وايغود، أطلق السيد الصبتي الأعمال الخاصة بتقاطع الطريق الوطنية رقم 11 والطريق الإقليمية رقم 2322، إضافة إلى إعطاء إشارة  البدء في توسيع الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 11 والطريق الإقليمية رقم 2341 عبر دوار الطباطبة بجماعة سيدي شيكر.

التعليقات مغلقة.