والد “الأمين جمال” نجم برشلونة ينفي شائعات اختيار نجله تمثيل لاروخا

الجديدة: عبد الإله العلالي

تواصل الصحف الإسبانية الضغط على اللاعب المغربي الأصل، الأمين جمال، لحمل قميص المنتحب الإسباني بدلا من قميص أسود الأطلس.

 

وفي هذا السياق أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا، اتخذ قرار تمثيل إسبانيا، برفقة والدته، بناءً على اجتماع عقد مؤخرًا بين عائلة نجم برشلونة الواعد وأفراد من الاتحاد الإسباني.

وكشفت بعض المصادر في الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن الاجتماع أدى إلى ضم مهاجم برشلونة إلى تشكيلة المدرب الإسباني لويس دي لا فوينتي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في سبتمبر المقبل.

إلا أن والد “جمال” نفى كل هذه الشائعات في منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلا “انظر واسمع واصمت”، مشيرا إلى أن كل الأخبار التي تنشرها وسائل الإعلام الإسبانية الآن لا تعكس الوضع الحقيقي في شيء.

وكان لاعب نادي برشلونة، الأمين جمال، الذي كان مرفوقا بوالده، قد التقى، في وقت سابق، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، للتأكيد على أن نجم البلاوغرانا “جمال” هو أحد اللاعبين اللدين سيعتمد عليهم المغرب في تكوين جسد المنتخب المغربي في المستقبل القريب، لكون أن اللاعب لا يزال صغيرا والمستقبل كله بين يديه، كما أن أب جمال يريد أن يلعب ابنه رفقة المنتخب المغربي وحمل قميص أسود الأطلس في البطولات القادمة.

التعليقات مغلقة.