مراكش: إيداع المتهمين في قضية اغتصـاب قاصر بسيد الزوين السجن المحلي لوداية

مراكش: السعيد الزوزي

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش، صباح يومه الإثنين 28 غشت الجاري، إيداع ستة أشخاص رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لوداية، في انتظار بدء جلسات التحقيق التفصيلي معهم يوم 12 شتنبر المقبل من أجل جناية اغتصــاب قاصر بالعنف.

وبحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة أصوات، فإن المتهمين الستة، وكلهم متزوجون، تمت إحالتهم، صباح اليوم الإثنين، من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد الزوين، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، حيث تم الاستماع للضحية الذي كان مرفوقا بوالده، كما تم الاستماع للمتهمين قبل متابعتهم في حالة اعتقال من أجل جناية “اغتصاب قاصر دون سن الثامنة عشر بالعنف”، وتحرير ملتمس إلى قاضي التحقيق من أجل إجراء تحقيق معهم مع ايداعهم السجن، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق بعد الاستنطاق الأولي للمتهمين.

وأضافت ذات المعطيات، أن الوكيل العام للملك أصدر مذكرات بحث على الصعيد الوطني بحق متهمين آخرين وردت أسماؤهم على لسان الضحية القاصر.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد الزوين بالضاحية الغربية لمراكش، أوقفت خمسة متهمين عشية يوم الجمعة 25 غشت الجاري، ومتهما سادسا في اليوم الموالي السبت، فيما لا يزال البحث جاريا عن آخرين بينهم شقيق مستشار بالمجلس الجماعي لسيد الزوين.

التعليقات مغلقة.