“ميزان” الحسيمة ينفي أية علاقة للحزب بصرف مبالغ مالية للعمال العرضيين أو الموسميين بالبلدية

تفاعلا من حزب الاستقلال بالحسيمة مع ما تم تداوله عبر وسائل التراسل الفوري وصفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية من حديث يدعي حصول بعض الأسماء على مبالغ مالية يتم صرفها للعمال العرضيين أو الموسميين ببلدية الحسيمة وهي العملية المعروفة محليا بتسمية “اكاطن”، توصلت جريدة أصوات ببلاغ توضيحي من الحزب نفى من خلاله الادعاءات الواردة مذرجا إياها في باب الاستهداف المجاني للحزب ولترافعه عن مطالب ومطامح ساكنة الحسيمة. 

 

وفي هذا السياق قال زكرياء مضيان ممثل حزب الاستقلال بجماعة الحسيمة، عبر بيان توضيحي تتوفر الجريدة على نسخة منه أن الخبر سبق لرئيس المجلس البلدي للحسيمة أن كذبه في رد رسمي سابق.

 

مضيان ينفي أية علاقة للحزب بصرف مبالغ مالية للعمال العرضيين أو الموسميين ببلدية الحسيمة (1)
مضيان ينفي أية علاقة للحزب بصرف مبالغ مالية للعمال العرضيين أو الموسميين ببلدية الحسيمة (1)

 

وأضاف البيان أن مضمون الخبر المسرب تضمن ادعاءات مغلوطة تنسب لممثل حزب الاستقلال بالمجلس الجماعي للحسيمة توسطه في هذه العملية لمنتمين لنفس الحزب بالمدينة للاستفادة من هذه المبالغ، معتبرا أن هذه الادعاءات تمس بسمعة ومصداقية الفاعل السياسي محليا بهدف التشويش عليه.

وفي هذا الشأن نفى زكرياء مضيان قطعاً باعتباره عضوا بالمجلس الجماعي للحسيمة قيامه بأي تصرف في هذا الباب، مؤكداً عدم إجرائه لأي وساطة في هذا السياق، وأن أي إقحام لحزب الاستقلال لا علاقة له بالحقيقة وأنه يهدف فقط للتشويش على العمل الذي يقوم به ممثل الحزب داخل المجلس.

وأضاف ذات المصدر أن مساهمته بالمجلس يحكمها القانون والمصلحة العامة، معرجا على مداخلاته ومرافعاته خلال المدة التي نال فيها تفويض الساكنة حول المدينة وساكنتها، مبرزا أنه كان أول من تقدم للمجلس بمشروع مقترحات للنهوض بأوضاع المدينة وذلك انطلاقا من واجبه الوطني ومساهمة في التنمية.

واعتبر زكرياء مضيان أن إذراج اسم حزب الاستقلال هو استهداف مجاني لسمعته وسمعة مناضلاته ومناضليه لمساهمته البناءة والصريحة في الترافع على المدينة وأحوالها.

ودعى المصدر نفسه كافة مكونات المجلس أغلبية ومعارضة لترك كافة الصراعات الهامشية والعمل على حلها وجعل مصلحة المواطنين القضية الأولى.

التعليقات مغلقة.