إجراء قرعة السوبر ليغ الإفريقي والوداد في مواجهة شبه في المتناول في مواجهة أنييمبا النيجيري

الدار البيضاء: رشيد شجاع

تم، مساء اليوم السبت، بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر المصرية، سحب قرعة بطولة السوبر ليغ الأفريقي والتي تعرف مشاركة نادي الوداد البيضاوي، وصيف بطل إفريقيا، كممثل وحيد للكرة الوطنية المغربية، والمأمول فيه أن ينقل الصورة الجميلة للكرة المغربية التي تركها المنتخب المغربي خلال مونديال قطر، مواجهة نسبيا في متناول الشياطن الحمر، في مواجهة إنييمبا النيجيري.

 

عملية سحب القرعة جرت بمشاركة النجم الغاني جيان أسامواه، وأسفرت مواجهات متابينة في الدور الأول (ربع النهائي).

 

وستجرى النسخة الأولى من المسابقة التي ستلعب بنظام الذهاب والإياب على مدار أربعة أسابيع، وستبدأ بحفل الافتتاح والمباراة الأولى في 20 أكتوبر 2023 في دار السلام بتنزانيا (ربع النهائي).

 

وهكذا فقد أوقعت قرعة المسابقة التي ستنطلق في الـ20 من شهر أكتوبر المقبل بتنزانيا، نادي الوداد البيضاوي المغربي في مواجهة إنييمبا النيجيري ضمن ربع النهائي، وسيقام لقاء ذهابا في 22 أكتوبر المقبل بنيجيريا، على أن تقام مبارة الإياب بالدار البيضاء في 25 من نفس الشهر.

وفي حالة تأهل القلعة الحمراء، فستواجه في نصف النهائي الفائز من المباراة القوية التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي وتي بي مازيمبي الكونغولي.

 

وفيما يلي مباريات ربع النهائي:

سيمبا التنزاني – الأهلي المصري

تي بي مازيمبي الكونغولي – الترجي التونسي

إنييمبا النيجيري – الوداد الرياضي

بيترو أتلتيكو الأنغولي – ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي

وستقام مباريات نصف النهائي في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نونبر، على أن تجرى مبارتي النهائي التي ستحدد الفائز يومي 5 و11 نونبر 2023.

 

نصف النهائي:

 

المباراة الأولى: الفائز في مباراة (الوداد ضد إنيمبا) ضد الفائز من مباراة (الترجي ضد مازيمبي الكونغولي)

المباراة الثانية: الفائز في مباراة (الأهلي ضد سيمبا) ضد الفائز من مباراة (صن داونز ضد بترو أتلتيكو).

التعليقات مغلقة.