التعادل يحسم لقاء الكلاسيكو بين الرجاء والجيش وهذا الأخير يقرر التوجه للجنة الأخلاقيات

أصوات: أخبار البطولة الاحترافية المغربية القسم الأول

أكد نادي الجيش الملكي، تقديمه شكاية رسمية، ضد عبد الاله الابراهيمي، الناطق الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي، على إثر “السلوك اللارياضي” الذي صدر عنه، خلال لقاء الكلاسيكو الذي جمع الرجاء والجيش، فيما عبر مدرب الرجاء البيضاوي عن حسرته لضياع نقاط المباراة الثلاث.

 

وهكذا فقد أعلن نادي الجيش الملكي عبر بلاغ رسمي صادر عنه، أنه سيراسل لجنة الأخلاقيات، بعد تهجم المسؤول الرجاوي على اللاعب زكرياء الهبطي، وأنه سيعزز مراسلته بمقاطع فيديو توثق لتفاصيل الواقعة.

 

الجيش يقرر الذهاب للجنة الأخلاقيات ضد الرجاء

 

وفي ذات السياق نقل نادي الجيش الملكي “استنكاره الشديد للتصرفات اللامسؤولة، والتهجم، الذي تعرض له لاعبنا زكرياء الهبطي من طرف الناطق الرسمي للرجاء الرياضي”.

وكان اللاعب الهبطي قد دخل في ملاسنات مع الابراهيمي، خلال توجه اللاعب صوب مستودع الملابس، عقب طرده في اللقاء.

وكان لقاء الكلاسيكو لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم القسم الأول، والذي أقيم بالدار البيضاء، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

مدرب الرجاء الرياضي جوزيف زينباورو
مدرب الرجاء الرياضي جوزيف زينباورو

 

مدرب الرجاء يتحسر على إضاعة نقاط الكلاسيكو

 

 

في الجهة المقابلة وتعقيبا على نتيجة اللقاء قال مدرب الرجاء الرياضي، جوزيف زينباور، إنه غير راض على النتيجة التي حصدها فريقه، يومه الأأحد، في مواجهة نادي الجيش الملكي. 

 

 

عقب اللقاء قال زينباور في ندوة صحافية: “تحكمنا في اللقاء منذ البداية، وعانينا من سوء الحظ في ضربة الجزاء، وهناك دائما حديث هل تعتبر اللمسة خطأ أم لا”.

وأضاف: “ليس سهلا بالنسبة لي القول أنها ليست ضربة جزاء، ورغم ذلك عدنا في النتيجة بسرعة، بقوة وسيطرة، وأحرزنا هدفين جميلين”.

واعتبر مدرب الرجاء أن الطرد ساهم في قتل اللقاء، حيث قال: “الطرد قتل مباراتنا بشكل كامل، وحاولنا مسايرة اللعب في الشوط الثاني، خاصة على الجانب الدفاعي، وعبر 3 أو 4 هجمات مرتدة رائعة، لكننا قمنا بخطأ واحد فقط وتلقينا هدفا ثانيا”.

تجدر الأإشارة إلى أن نادي الرجاء البيضاوي كان متقدما في اللقاء بهدفين مقابل هدف واحد إلا أن اللاعب زكرياء الهبطي قلب الطاولة على الرجاء ووقع هدف اقتسام نقاط اللقاء الذي كان قويا ونديا.

التعليقات مغلقة.