جلالة الملك يشكر فرق الدول الإنقاذ الدولية الصديقة المشاركة في عمليات إنقاذ ضحايا زلزال الحوز

أصوات: أنشطة ملكية

أعرب جلالة الملك، محمد السادس، نصره الله، في برقيات شكر وتقدير موجهة لقادة فرق البحث والإنقاذ من الدول التي ساعدت المملكة المغربية في محنتها، وجهدها المبذول في إغاثة ضحايا زلزال الحوز، معربا جلالته عن امتنانه وشكر المملكة لهاته الجهود الإنسانية الكبيرة التي بذلت.

 

جلالة الملك يعبر عن امتنانه لمساهمة مجموعة البحث والإنقاذ لدولة الإمارات العربية المتحدة في جهود الإنقاد والبحث

 

وهكذا فقد بعث جلالة الملك محمد السادس برقية شكر وامتنان إلى قائد مجموعة البحث والإنقاذ لدولة الإمارات العربية المتحدة، اللواء علي المطوع، شاكرا جهد فريقه المشارك في عمليات البحث والإنقاذ إثر الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز.

 

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، أنه “كان لمشاركة فريقكم الفعالة إلى جانب أشقائكم المغاربة في عمليات البحث والإنقاذ إثر الزلزال المفجع الذي ضرب منطقة الحوز ببلادنا، بالغ الأثر وأعمقه في نفسنا ولدى الشعب المغربي قاطبة”.

 

وأضاف جلالته “وإننا لنعرب لكم عن بالغ اعتزازنا وتقديرنا لهذه المشاركة الإنسانية الكريمة التي تجسد عمق ما يجمع الشعبين الإماراتي والمغربي من أواصر الأخوة المتينة والتضامن الفاعل، معبرين لكم، باسمنا الخاص وباسم الشعب المغربي عن جزيل شكرنا وخالص امتناننا على ما بذلتموه من جهود سخية، وما أبنتم عنه من مهنية عالية وكفاءة مشهود لكم بها خلال هذه العمليات”.

 

ودعا جلالته اللواء علي المطوع إلى أن ينوب عنه في إبلاغ كافة أعضاء الفريق، كل على حدة، “أسمى عبارات شكرنا وعرفاننا على هذه المبادرة الشهمة، التي تعكس بحق ما تكنونه لبلدكم الثاني من عمق مشاعر المحبة الصادقة والتضامن الفاعل المعهودة في أبناء الشعب الإماراتي الأصيل”.

 

جلالة الملك يعبر عن امتنانه لمساهمة فريق وحدة الإنقاذ العسكرية للمملكة الإسبانية

 في جهود الإنقاد والبحث

 

كما بعث جلالة الملك محمد السادس برقية شكر وامتنان لقائد فريق وحدة الإنقاذ العسكرية للمملكة الإسبانية، المقدم د. خوان سالدانيا، عقب مشاركة فريقه في عمليات البحث والإنقاذ إثر الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز.

 

وقال جلالته، في هذه البرقية، إنه “كان لمشاركة فريقكم الفعالة إلى جانب أصدقائكم المغاربة في عمليات البحث والإنقاذ إثر الزلزال المفجع الذي ضرب منطقة الحوز ببلادنا، بالغ الأثر وأعمقه في نفسنا ولدى الشعب المغربي قاطبة”.

 

وجاء في برقية جلالته “وإننا لنعرب لكم عن بالغ اعتزازنا وتقديرنا لهذه المشاركة الكريمة التي تجسد عمق ما يجمع الشعبين الإسباني والمغربي من أواصر الصداقة المتينة والتضامن الفاعل، معبرين لكم، باسمنا الخاص وباسم الشعب المغربي، عن جزيل شكرنا وخالص امتناننا على ما بذلتموه من جهود سخية، وما أبنتم عنه من مهنية عالية وكفاءة مشهود لكم بها خلال هذه العمليات”.

 

وأضاف “كما نرجوكم أن تنوبوا عنا في إبلاغ كافة أعضاء الفريق، كل على حدة، أسمى عبارات شكرنا وعرفاننا على هذه المبادرة الشهمة التي تعكس ما تكنونه لبلدكم الثاني من عمق مشاعر المحبة الصادقة والتضامن الفاعل”.

 

جلالة الملك يعبر عن امتنانه لمساهمة مجموعة الإنقاذ والإغاثة القطرية الدولية

 في جهود الإنقاد والبحث

 

وفي السياق ذاته بعث جلالة الملك محمد السادس برقية شكر وامتنان إلى قائد مجموعة الإنقاذ والإغاثة القطرية الدولية، الرائد خالد عبد الله الحميدي، وذلك بمناسبة المشاركة في عمليات البحث والإنقاذ إثر الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز.

 

وأبرز جلالة الملك في برقيته، إنه “لمن دواعي اعتزازنا أن نتقدم إليكم، باسمنا شخصيا وباسم الشعب المغربي، بصادق عبارات الشكر والامتنان على مشاركة فريقكم الشهمة والسخية إلى جانب أشقائكم المغاربة في عمليات البحث والإنقاذ إثر الزلزال المفجع الذي ضرب منطقة الحوز ببلادنا”.

 

وأضاف “وإننا إذ نقدر عاليا مبادرتكم الإنسانية والتضامنية هاته، التي كان لها بالغ الأثر وأعمقه في نفسنا ولدى الشعب المغربي، لنرجوكم أن تنوبوا عنا في إبلاغ كافة أعضاء فريقكم، كل باسمه، فائق عبارات شكرنا وجزيل امتناننا على ما بذلتموه من جهود سخية أبانت عما تتمتعون به من كفاءة عالية ومهنية مشهود لكم بها”.

 

وأوضح جلالته أن “تلكم الجهود النبيلة التي بقدر ما تجسد عمق ما تكنونه من مشاعر الأخوة الصادقة والمحبة الخالصة لبلدكم الثاني، المغرب، على المعهود في الشعب القطري الشقيق، بقدر ما تعكس مدى تشبعكم بالقيم السامية والمثلى لديننا الإسلامي والقائمة على التعاون والتكافل والتعاضد”.

التعليقات مغلقة.