وزير الإعلام يتفقد الترتيبات والتجهيزات في ساحة الرسول الأعظم في محافظة إب اليمنية 

اليمن/ حميد الطاهري 

تفقد وزير الإعلام، ضيف الله الشامي، اليوم، الترتيبات والتجهيزات في ساحة الرسول الأعظم بجامعة إب، وسط اليمن، لاستقبال ضيوف الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله بذكرى مولده الشريف.

 

واطلع الوزير الشامي على أعمال التسوية والتوسعة في ساحة الاحتفال وتجهيزاتها الفنية في الجوانب المختلفة.

 

واستمع الوزير الشامي ومعه عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم، من مشرف المحافظة ومسئول الساحة، يحيى اليوسفي، إلى شرح عن الترتيبات والتجهيزات التي تم تنفيذها والاحتياجات التي ينبغي توفيرها للساحة، لافتا إلى أن اللجان المكلفة تقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية في الساحة لتكون جاهزة لاستقبال مئات الآلاف من ضيوف الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

 

وزير الإعلام اليمني يتفقد إجراءات الاحتفاء بمولد الرسول الأكرم (1)
وزير الإعلام اليمني يتفقد إجراءات الاحتفاء بمولد الرسول الأكرم (1)

 

فيما قدم مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة، عبد الباسط النوعة، شرحا موجزا عن تجهيزات الساحة بالصوتيات والمنصة ومواقع التصوير والنقل المباشر لفقرات الاحتفال وكذا نقل كلمة قائد الثورة بالمناسبة.

 

وأشاد الوزير الشامي بالأعمال والتجهيزات المتخذة في ساحة الاحتفال، منوها بالفعاليات الاحتفائية ﻷبناء إب بذكرى المولد النبوي، ما جسد ارتباطهم بالرسول الأعظم وتمسكهم بمنهاجه القويم.

 

وزير الإعلام اليمني يتفقد إجراءات الاحتفاء بمولد الرسول الأكرم (2)
وزير الإعلام اليمني يتفقد إجراءات الاحتفاء بمولد الرسول الأكرم (2)

 

وأكد وزير الإعلام أهمية استكمال كافة التجهيزات لاستقبال المشاركين في الفعالية الاحتفالية بذكرى المولد النبوي، منوها بالجهود الجبارة لفرق العمل المكلفة بتجهيز الساحة.

 

رافقهم خلال الزيارة مدير هيئة النقل بالمحافظة، أحمد مياس، وعضوا لجنة تجهيز الساحة، المهندس طه عبد المغني والعقيد أنور المتوكل .

التعليقات مغلقة.