غياب برلمانيين عن الدائرة التشريعية الفداء مرس السلطان يطرح بقوة في الساحة السياسية

الدار البيضاء - احمد اموزك

لا حديث في منطقة الفداء مرس السلطان  وبالساحة السياسية إلا عن غياب برلمانيين (2) ممثلين للدائرة التشريعية لذات المنطقة، عن حضور الأحداث المؤلمة التي شهدتها منطقة الفداء مرس السلطان مؤخرا.

 

حيث علمت جريدة أصوات أن هؤلاء السادة البرلمانيين ومنذ فوزهما بالمقعد النيابي لم ير لهما أي اثر، بل أنه وحتى الأنشطة الرسمية التي تعقدها ذات العمالة لا يحضران فعالياتها، كما أنه ومن خلال تتبع الجلسات الشفهية بمجلس النواب بواسطة التلفاز فإنه لم يظهر لهما أية مشاركة .

 

في هذا السياق قال السي “امحند” إن الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، دعا الكل للتحلي بروح المواطنة والمسؤولية والعمل جنبا إلى جنب في خدمة رعاياه .

 

وفي هذا الباب قال جلالته خلال إحدى  خطبه السامية: “…. غير أن هناك بعض المنتخبين يظنون أن دورهم يقتصر على الترشح فقط، وليس من أجل العمل، وعندما يفوزون في الانتخابات، يختفون لخمس أو ست سنوات، ولا يظهرون إلا مع الانتخابات الموالية. لذا، فإن التصويت لا ينبغي أن يكون لفائدة المرشح الذي يكثر من الكلام، ويرفع صوته أكثر من الآخرين، بشعارات فارغة؛ أو لمن يقدم بعض الدراهم، خلال الفترات الانتخابية، ويبيع الوعود الكاذبة للمواطنين”.

التعليقات مغلقة.