ناصر الخليفي يجتمع بفوزي لقجع ويقدم دعمه للمغرب بعد فاجعة الزلزال

قدم ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، دعمه للمغرب بعد فاجعة الزلزال، الذي ضرب إقليم الحوز ومراكش، وبعض المدن المغربية، يوم الجمعة الثامن من شتنبر الجاري، في حدود الساعة 23:00 ليلا.

وفي هذا الصدد، قال ناصر الخليفي، في تصريحات له، عقب زيارته لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وانتهاء اجتماعه بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغرية لكرة القدم، “قال” إنه هنا ليبرز مظاهر التعاطف المطلق مع الأشقاء داخل المغرب.

وتابع رئيس باريس سان جيرمان، “أعلم أني داخل بلدي الثاني، وهذا لا أشك فيه إطلاقا، مثلما لا يمكن أن أخفي مدى تأثري بالزلزال والفاجعة التي ضربت المغرب مؤخرا”.

وختم الخليفي تصريحاته بالقول، “دعوني أخبركم أننا نشعر داخل باريس سان جرمان أنكم جزء منا وما يمسكم يمسنا، وكل الدعم المطلق أنقله لكم من النادي وكل مكوناته تتقاسم مع المغاربة مشاعرهم”.

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورت، قد أعلنت عن دعمها لجهود الإغاثة في المغرب وليبيا، جراء الزلزال الذي ضرب بعضا مدن المملكة المغربية، والإعصار الذي كان في ليبيا، مشيرة إلى أنها قامت بإطلاق حملة تبرعات عبر جميع قنوات باقاتها.

وأوضحت المؤسسة الإعلامية القطرية، أن هذه العملية ستكون بالتعاون مع مؤسسة قطر للأعمال الخيرية للمساعدة في تخفيف معاناة الآلاف من المتضررين جراء هذه الكوارث المأساوية، مخصصة رابطا إلكترونيا للراغبين بالمشاركة في عمليات التبرع.

التعليقات مغلقة.