الدرك الملكي: تطيح بذوي سوابق نواحي برشيد

جريدة أصوات: برشيد

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالدروة، تحت إشراف قائد سرية المركز نواحي مدينة برشيد، اليوم السبت، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين العشرين والثلاثين سنة، وهم من ذوي السوابق العدلية، للاشتباه فيهم بحيازة الممنوعات والاتجار فيها.

 

وأوضحت مصادر ، أن إيقاف المشتبه فيهم جاء نتيجة تتبعهم من قبل عناصر الدرك الملكي بالدروة سرية ببرشيد جهوية سطات، حيث جرى ضبطهم بداخل شقة بتجزئة بيتي وبحوزتهم كمية مهمة من المخدرات.

وأضافت المصادر نفسها أن التفتيش الاحترازي الذي باشرته عناصر الدرك الملكي بالدروة، تبعا لتعليمات النيابة المختصة ببرشيد، مكّن من حجز 40 غراما من الكوكايين، 80 غراما من البرغل، فضلا عن 900 قرص مهلوس، و100 كبسولة من الملصق “السيلسيون”، و15 كيلوغراما من الشيرا، و90 كيلوغراما من سنابل الكيف، و30 كيلوغراما من أوراق التبغ “طابا”.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بعاصمة أولاد حريز التابعة للدائرة القضائية سطات بالاستماع إلى المشتبه فيهم ووضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، إلى حين تقديمهم في حالة اعتقال أمام أنظار وكيل الملك ببرشيد، قصد اتخاذ المتعيّن في حق كل واحد منهم حسب المنسوب إليه.

التعليقات مغلقة.