أسامة كمال يطلق “طه يا نبي” بمشاركة الفنانة فضيلة بنموسى + فيديو

أصوات: أخبار الفن المغربي

أطلق الفنان أسامة كمال عملا غنائيا جديدا يحمل عنوان “طه يا نبي”، تزامنا مع حلول ذكرى عيد المولد النبوي الشريف.

 

“طه يا نبي” من كلمات وألحان عثمان عبد الحاكمي، التوزيع الموسيقي بدر المخلوقي، الفيديو كليب من إخراج أشرف مناجي.

طه يا نبي جديد فني يجمع الفنان أسامة كمال والفنانة فضيلة بنموسى (1)
طه يا نبي جديد فني يجمع الفنان أسامة كمال والفنانة فضيلة بنموسى (1)

 

العمل عرف مشاركة الفنانة القديرة فضيلة بنموسى التي سجلت حضورا متميزا في هذا العمل الذي أشرف على تنفيذه الفنان عبد الواحد ديبان.

“طه يا نبي” عمل جديد سيغني الأرشيف الفني للفنان أسامة كمال، والذي تنوع ما بين إنتاجات خاصة وأخرى عبارة عن “كوفر” غنائي، أهمها “ملاكي”، “يا نبي سلام عليك”، “في حضرة المحبوب” و”المعلم”.

وعن العمل ومناسبة إصداره قال أسامة كمال “إن ذكرى المولد النبوي غالية بالنسبة لي ولباقي المسلمين في مختلف البقاع، لهذا فضلت طرح عملي الجديد تزامنا مع هذه المناسبة”.

وأضاف أن هذا العمل هو جزء من مشروعه القائم على والتمثب في تقديم فن راق يعتني جيدا بجوانب الكلمة واللحن والتصوير، ويتغنى بمختلف المواضيع التي تخاطب الإنسان حيثما وجد، وليس الاقتصار فقط على تلك المرتبطة بالجانب الروحاني والديني.

وفي هذا الشأن قال “أحرص، وباقي أعضاء فريق العمل، ألا تخدش كلمات أغنياتي الحياء، لأن هدفنا يتمثل في أن يكون الفن الذي نقدمه موجها للإنسان، مؤمنين أن طريقة تناولنا هي التي تصنع الفرق لدى المتلقي”.

ويأمل أسامة كمال أن يشكل “طه يا نبي” انطلاقة احترافية له في المجال الفني، لعدد من الاعتبارات أهمها أنه حرص وفريق عمله على مراعاة مختلف معايير الجودة والمهنية، على أن يتم الترويج لهذا الجديد الفني إعلاميا وعلى مستوى المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب”.

 

التعليقات مغلقة.